الرئيسية افضل العاب أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب

إذا كنت من محبي نينتندو سويتش، فحتمًا ستعرف ما نتكلم عنه الآن، لكن إن لم تكن تعلم ما هو نينتندو جيم كيوب، فلا تقلق، سنشرحه لك بالتفصيل حتى تتمكن من مواصلة قراءة مقالنا، وتتعرف على أفضل ألعاب نينتندو جيم جيم كيوب.

نينتندو جيم كيوب، هو عبارة عن جهاز نينتندو تابع لنينتندو سويتش، ويتميز عن نينتندو سويتش بقدرته على تفعيل نظام الحركة والنشاط أثناء اللعب، فيمكنك القفز والجري والصراخ أثناء استخدامك نينتندو جيم كيوب، وذلك لأنه يتفكك من الجانبين، اليمين واليسار، لتقوم باستخدام ذراع واحد فقط، وتوصيل جسم الجهاز بالتلفاز أو أي جهاز آخر. وعلى الرغم من روعة نينتندو جيم كيوب، إلا أنه لا يتن الحديث عنه كثيرًا. يمتلك نينتندو جيم كيوب فرصة تحميل العديد من الألعاب المناسبة لنظام نينتندو جيم كيوب. تتميز ألعاب نينتندو جيم كيوب بأنها حديثة ومتطورة ذات جرافيك ووضوح يناسب عصر الألعاب الحالي، وفي هذه المقالة، سنعرض أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب.

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Resident Evil 4

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Resident Evil 4

تعتبر  لعبة Resident Evil من أكثر الألعاب الشائعة على مستوى عالم اللاعبين المحترفين. تجربة Resident Evil بكل أجزائها هي تجربة فريدة من نوعها، إلا أن الجزء الرابع من اللعبة يحمل الكثير من التشويق. تتبع اللعبة ضابط الشرطة، ليون كينيدي، في مهمة إلى إسبانيا؛ لإنقاذ ابنة الرئيس من طائفة ما. و بطبيعة الحال في ألعاب المغامرات، أصبحت الطائفة أكثر شراً، لذلك؛ كان على اللاعبين قضاء وقتهم في التصدي لهم، وإطلاق النار على الزومبي.

لعبة Viewtiful Joe

Viewtiful joe لعبة
ماذا لو تحولت كتب الرسومات والكوميكس، واللوحات، إلى لعبة فيديو؟  هذا ما تبدو عليه لعبة Viewtiful Joe  تمامًا. تم تصميم فريق اللاعبين بالبدلة الحمراء، وعباءة joe، و Joe، هو الشاب الذي تم نقله، إلى Movieland؛ لمحاربة الأشرار، وإنقاذ العالم.

تم اختيار أسلوب فن كتب الكوميكس الهزلية، واختلاطها مع الرسوم والأفلام، لواحدة من أكثر الألعاب إثارة للاهتمام بصريًا في ذلك العصر. تعتبر لعبة Viewtiful Joe من أحد الألعاب التي ضاعت وسط موجة الألعاب الجديدة، وعانت فترات عصيبة أثرت على مستوى ترتيب اللعبة.

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Luigi’s mansion

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Luigi’s Mansion

لويجي المسكين، شقيق ماريو الذي غالبًا ما يتم دفعه إلى الجانب. حتى عندما أصبح لديه أخيرًا لعبته الخاصة، تم إرساله لاستكشاف قصر مسكون. لحسن الحظ، على الرغم من أن لويجي كان خائفًا في كثير من الأحيان، إلا أن قصر لويجي كان هزليًا مُضحكًا أكثر من أي شيء آخر.

مُسلحًا بأدوات لقهر الأشباح، ومصباح يدوي، كان يسعى لويجي للبحث عن شقيقه المفقود ماريو، وأثناء البحث، كانا المغامرة مليئة بمفاجآت لا حصر لها، وألغاز مثيرة للاهتمام. تتميز لعبة Luigi’s mansion بحفاظها على مستواها في ترتيب ألعاب نينتندو، فبفضل مغامراتها وألغازها المثيرة، ضمنت وجود عددًا كافيًا من اللاعبين للعب التكملة الخاصة بها Luigi’s Mansion: Dark Moon 3D ، وتعتبر سلسلة Luigi’s Mansion  من الألعاب المميزة في نينتندو سويتش، وقد تحدثنا في مقال سابق عن Luigi’s Mansion: Dark Moon 3D،

لعبة Time Splitters 2

لعبة Time Splitters 2

تعتبر لعبة Time Splitters من ألعاب المنظور الأول ذات شهرة عالية ومتصاعدة، وهي أيضًا في ترتيب أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب. بين الإثارة والتشويق، واللعب بالأسلحة لهزيمة الطرف المعاكس، والتصدي للأجانب الدخيلين، تمضي لعبة Time splitters  في عالم السلطة والفرق، وتحديد الفائز والخاسر من خلال قوة الشخصيات والأسلحة.

لعبة Donkey Konga Series

لعبة Donkey Konga series

أضف متعة الحركة أثناء لعبك لجهاز نينتندو جيم كيوب، وقم بالرقص على بعض الأغاني المعروفة التي تقدمها اللعبة. ستقوم ببعض الحركات المطلوبة لكي تفوز على الطرف الآخر، أو حتى صديقك أو أخيك الذي يلعب معك في نفس المكان. لعبة تحث على النشاط هي بالتأكيد أفضل للأطفال.

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Super Mario Sunshine

أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب لعبة Super Mario Sunshine
بعد التقاط Princess Peach في جزيرة Delfino الخلابة بواسطة Shadow Mario، وهو الشرير الموجود في اللعبة. يجب على ماريو إتمام عملية الإنقاذ للأميرة المسجونة هناك، باستخدام ماريو خرطومًا آليًا لتنظيف الوحل الذي يعتقد سكان ديلفينو أن ماريو قد صنعه، وفي النهاية، يقوم بإنقاذ الأميرة Peach مرة أخرى. تفوقت Sunshine Mario تمامًا مثل جميع ألعاب Mario ثلاثية الأبعاد، وما زالت حتى اليوم من أفضل ألعاب نينتندو جيم كيوب.

لعبة Mario Kart, Double Dash

لعبة Super Mario Double Dash

نعم، مثل ما سمعتم تمامًا. الآن بعد أن فكرنا في الأمر، سيكون من الممتع للغاية لعب Mario Kart  على نينتندو جيم كيوب، وهناك مزيدٌ نجهل عنه سيأتي لهذه اللعبة، ليجعلها واقعية تمامًا! والمفاجأة، أنه يمكن لفريق كامل مكون من العديد من الأشخاص، أداء هذه التجربة

من أجل سباق ناجح، سيتطلب اختيار فريق مكون من عضوين، و إستراتيجية فوز، وقليلًا من البراعة. إنها لعبة من ألعاب ماريو الرائعة حقًا في التجربة، والآن، أصبحت التجربة جماعية، مما يعني متعة مضاعفة

لعبة The Legends of Zelda ( Twilight Princess )

لعبة The Legends of Zelda ( Twilight Princess )

تجتاح سلسلة أساطير زيلدا جميع أجهزة الألعاب، وتأخذ مكانًا خاصًا لها في أجهزة نينتندو سويتش، ونينتندو جيم كيوب. تعود شخصيات Legends of Zelda مجددًا في مهمة أخرى، في العالم الموازي، لتحاول الشخصية المدعوة ب “ Link “ إنقاذ العالم من سيطرة قوة Hyrule. مع بعض من القصص العجيبة، والمضي في ألغاز مختلفة وجديدة لإنقاذ العالم، ستتمكن كلًا من Link  و صديقتها Midna بإحداث تغيير ما في العوالم المختلفة.