الرئيسية سماعات أفضل 6 سماعات بلوتوث في 2021

أفضل 6 سماعات بلوتوث في 2021

أفضل 6 سماعات بلوتوث في 2021

أفضل سماعات بلوتوث في 2021 تعتبر سماعات البلوتوث ضرورية لمن يرغب في الاستماع الى الموسيقي في اي وقت ومكان بحرية تامه وبدون استخدام سماعات لاسلكية والتي قد تجد صعوبة في استخدامها اثناء المواصلات او في الشارع او حتى المنزل ولا تستطيع التحرك بحرية وتعتبر الرفيق لك في اغلب الأوقات كما ان هناك بعض الهواتف التي استغنت عن مدخل السماعة لذا كانت سماعة البلوتوث افضل اختيار لك لجميع الاجهزة.

وفي هذة المراجعة سنقدم لك افضل سماعة بلوتوث بسعر اقل من 200 دولار تقريبا اقل من 750 ريال سعودي واقل من 3000 جنيه مصري وسنقوم بعرض افضل السماعات من حيث الجودة والمميزات مثل AptX أو LDAC لذا ان كنت تبحث عن افضل سماعة بلوتوث تابع معنا.

أفضل سماعات بلوتوث في 2021

يعتبر البحث عن سماعة بلوتوث (لاسلكية) جيدة بسعر اقل من 200 دولار هو امر سهل حيث ان السماعات في هذة الفئة منتشرة ومن افضل العلامات التجارية وستجد سماعات متشابهه لكن كل واحدة منهم تقدم بعض البرامج مثل Alexa او جوجل تقليل الضوضاء أو ستجد تحسينات لهذة الاجهزة مثل اضافة USB وعمر بطارية أفضل وغيرها من التحسينات.

1. سماعة بلوتوث Plantronics Backbeat برو 2

سماعة Plantronics Backbeat pro 2 سماعة ممتازة تعطي لك صوت نقي وتجربة استماع الى الموسيقى او القران او ما تريده بشكل ممتاز وبجودة عالية.

  • تتمتع بجودة صوت ممتازة مع صوت عالي الدقة.
  • من افضل سماعات الرأس التي تحتوي على مكبرات صوت قوية وتعطي توازن مع الصوت بمختلف درجاته.
  • تتميز بوجود تقنية الغاء الضوضاء والتي تعمل على تقليل الضوضاء المحيط بك اثناء العمل او السفر.
  • تمنحك 24 ساعة من الاستمتاع الى الموسيقي او المكالمات.
  • يمكنك ايضا من مشاهدة الافلام والمقاطع او الدورات من خلالها.

سعر سماعة Plantronics Backbeat برو 2 تقريبا 130 دولار هذا السعر على امازون مع وجود خصم عليها قد يلغى الخصم وترجع الى سعرها الاصلي لذا حاول اقتناؤها اثناء العرض.

2. سماعة بلوتوث Sony WHCH700N

تستطيع من خلال سماعة Sony زياد انتاجيتك من خلال العمل في المنزل واستخدام المايكروفون الموجودة مع السماعة وخاصية الغاء الضوضاء مما يقلل الضوضاء والتشتت طوال مدة عملك.

ولان sony علامة تجارية مشهورة ولها سمعة جيدة ستجد ان السماعة تتمتع بالمتانه والقوة للتحمل هذا يعني ان لا نهمل عند استخدامها لكن قد يحدث بعض السقوط الغير مقصود فنتوقع انها ستتحمل هذا لانها من Sony الغنية عن التعريف.

  • تأتي بعمر بطارية كبير مذهل يصل الى 35 ساعة من التشغيل.
  • مثلها مثل السماعات الاخرى لديها تقنية الغاء الضوضاء.
  • تأتي معها مساعد صوتي مدمج من Alexa.
  • يمكنك استقبال المكالمات بدون استخدام يديك عن طريق الاوامر الصوتية.

سعر سماعة Sony WHCH700N في مصر 2400 جنيه مصري وسعر Sony WHCH700N في السعودية تقريبا 440 ريال سعودي وسعرها عالميا يصل الى 200 دولار تقريبا.

3. سماعة بلوتوث V-MODA Crossfade اللاسلكية

تتمتع هذة السماعات بجودة صوت عالية ومواد التصنيع عالية الجودة مزيج من الفولاذ والجلد النباتي الجديد فان كنت تريد سماعة بلوتوث لمدة طويلة على مدار اليوم فتعتبر سماعة V-MODA Crossfade اختيار جيد حتى اثناء اللعب ستعطي لك شعور واحساس رائع عند الاستماع للالعاب.

  • صوت مميز عبر تقنية البلوتوث .
  • تقنية الاتصال في هذة السماعة تعطي لك خاصية عزل جيدة لالغاء اي ضوضاء بجانبك.
  • تم ضبط المايكروفون بشكل مخفي والعمل على تحسينه لاستقبال المكالمات.
  • جودة تصنيع جيدة.
  • بطارية ليثيوم ايون والتي توفر لك ما يصل الى 12 ساعة من الموسيقى والمكالمات.

سعر السماعة في امازون تقريبا يصل الى 190 دولار وستجد اصدارات بسعر اعلى فستجدها في مصر بسعر يصل الى 5 الاف جنية.

4. سماعة بلوتوث Skullcandy Crusher

تتمتع سماعة Skullcandy Crusher ببطارية بعمر طويل يصل الى 20 ساعة بعد شحنها بالكامل ولديها وسادات للاذن محكمة لقفلها والتي يمكنها من تقليل تسرب الصوت بشكل جيد للحصول على صوت نقي وبدون اي تشتيت اثناء الاستماع للالعاب او الموسيقى.

  • تقنية البلوتوث في السماعة مقبلوة ومقنعة مقارنة بسعرها.
  • يمكنك شحنها بشكل سريع خلال 10 دقائق.
  • الميزة الاكثر اهمية هي ان عمر البطارية كبير يصل الى 40 ساعة مقارنة بسعره المتواضع.
  • تقنية عزل الضوضاء بشكل جيد.

سعر سماعة بلوتوث Skullcandy Crusher تقريبا في مصر 2700 جنية وفي السعودية 350 ريال وسعرها في امازون تقريبا 95 دولار.

5. سماعة بلوتوث ARTISTE ADH300

سماعات ARTISTE ADH300 سماعات رأس لاسلكية مريحة وذلك لانها مزودة بوسادات ناعمة تعطي للاذن اقصى درجات الراحة عند استخدامها كما يمكنك الاستمتاع بصوت ستريو نقي , كم انها متوافقة مع مختلف الاجهزة يمكنك تشغيلها مع التلفيزيون او الايباد او التابلت او الهواتف.

سعر السماعة على امازون تقريبا 79 دولار وقد تجدها في دولتك بسعر قريب لل 100 دولار.

6. سماعة بلوتوث Audio-Technica ATH-ANC700BT

تأني السماعة باستخدامات عديدة فهي توفر لك اتصال لاسلكي عبر البلوتوث وفي حالة كان الاتصال ممنوع يمكنك استخدام السماعات بسلك التي مرفق معها , كما يمكنك اخذها في اي مكان معك فان كنت محب للسفر فهي اختيار جيد لانها قابلة للطي مما يجعلها مثالية للتنقل بها وللسفر.

سعر السماعة Audio-Technica ATH-ANC700BT في مصر يبدا من 1400 جنية و سعر السماعة في الكويت يصل الى 70 درهم كويتي وسعرها على امازون تقريبا 100 دولار.

هذة افضل سماعات بلوتوث في 2021 يمكنك شراؤها قد تختلف الاسعار من مكان لاخر وقد يزيد السعر او يقل حسب العروض والموديلات فان كنت تبحث عن ارخص سماعة بلوتوث تابعنا سنضع لكم مقالة قادمة بارخص سماعه يمكنك شراؤها بسعر رخيص.

ولانك تبحث عن افضل سماعات وتبحث عن لابتوب جيد يمكنك تصفح افضل لابتوبات لعام 2021 واختيار اللابتوب المناسب لك.

مقالات مقترحة