الرئيسية لابتوب اتش بي مراجعة مواصفات لابتوب HP ENVY 13T

مراجعة مواصفات لابتوب HP ENVY 13T

مراجعة مواصفات لابتوب HP ENVY 13T

مع لابتوب HP ENVY 13T هل تفكر في اقتناء لابتوب جديد حديث ؟ ولكن يتوقف في بالك دائمًا خيار السعر؟ السعر غالٍ ولا توجد فرصة لتأجيل الشراء؟ لقد وجدنا مُنقذك الرسمي من الآن فصاعدًا، لن تحمل هم المال، أو حتى التقنيات الحديثة والإمكانيات الموثوقة ، فبمجرد امتلاكك لابتوب HP ENVY 13T، عالم التكنولوجيا الحديثة سيكون بأكمله، بين يديك.

قد تحدثنا مسبقا عن لابتوب HP ENVY 15 الذي يعتبر اصدار احدث من اللابتوب التي سنستعرضه معا وأيضا ان كنت تبحث عن لابتوب HP من النوع 2 في 1 وهو لابتوب Hp Envy X360 13 وموجود بشاشة صغيرة أيضا 13 انش.

يتميز لابتوب HP بالهيكل المعدني الصلب والقوي، والتصميم العصري والجذاب، كما أنه خفيف الوزن للتنقل به في أي مكان، حيث يبلغ وزن لابتوب HP وزن 1.32 كيلو، بالإضافة إلى أنه يتمتع بمعالج intel 8th Gen Core، وبطارية تدوم طوال اليوم، مع تصميم كيبورد مريح وعصري، وتعتبر من أفضل التصاميم الموجودة في السوق حاليًا.

لابتوب HP ENVY 13T هو ليس فقط الخيار الأنسب من حيث المال، ولكن تتنوع الإمكانيات المثيرة التي يمتلكها، سواء كانت إمكانيات تقنية أو لها علاقة بالتصميم والشكل الخارجي، ولقد أكد الخبراء بأن لابتوب HP من أفضل اللابتوبات المناسبة لطلاب الجامعة وأصحاب المشاريع الصغيرة والأعمال. في هذا المقال، سنعرض لك مراجعة عميقة عن مواصفات لابتوب HP ENVY-13t، وسعر لابتوب HP ENVY-13T، والمزايا والعيوب بأكملها.

مواصفات لاب توب HP ENVY 13T

  • المعالج : انتل كور اي 7 الجيل الثامن.
  • حجم الشاشة : شاشة بمقاس 13.3 انش.
  • الرامات : 8 جيجابايت.
  • كارت الشاشة : Intel UHD Graphics 620.
  • مساحة التخزين : هارد 256 جيجابايت من النوع SSD.
  • الوزن : 1.32 كجم تقريبا.

التصميم في لاب توب HP ENVY 13T

من نظرتك الأولى، ربما ترى تصميم لابتوب hp الخارجي مثل بقية أجهزة اللابتوب، إلا أن لابتوب HP ENVY-13T يتمتع بخصائص ومزايا تجعله مميزًا عن بقية الأجهزة. يتكون اللابتوب من الألمنيوم الخام الأصلي والغير لامع، وبتصميم نحيف وجذاب للغاية، كما أن الأرضية الموجودة في الأسفل مصنوعة من سبائك المغانسيوم القوية والمقاومة لأي أضرار قد ترد في ذهنك.

عندما تقوم بفتح غطاء لابتوب HP المعدني، ستجد لوحة المفاتيح المميزة والرقيقة باللون الفضي الهادئ والمخملي، كما أن الكيبورد مريح في الاستعمال والاستخدام. بالنسبة للحواف الجانبية حول الشاشة، فهي تبلغ من الطول 13.3 بوصة. يتوفر أيضًا من جهاز لابتوب HP ENVY-13T اللون الذهبي اللامع والمميز.

بحجم 21 x 8.5 x 0.55x  إنش، سيتناسب لابتوب HP مع أي مكان في حقيبتك، حتى تلك الأماكن المضغوطة والصغيرة، كما أنه سيسهل عليك وضعه في أي درج ذو مساحة ضيقة.

أما بالنسبة في حديثنا عن الوزن، فيبلغ لابتوب HP ENVY-13T من الوزن واحد كيلو 1.3، أي أنه من السهل جدًا اصطحابه معك في أي مكان بكل خفة وسهولة وحرية.

تعد لوحة مفاتيح Envy 13t جيدة جدًا، لدرجة أنها تجعل هذا اللابتوب HP، خيارًا مقنعًا للطلاب أو من يبحث عن الإنتاجية والعمل.

منافذ لابتوب HP ENVY 13t

بالنسبة للابتوب نحيف يحتوي على عدد كافي من التوصيلات ويحتوي على مدخلين USB 3.0 ومدخلين اخرين من النوع USB-C وموجودين على الجانبين ويوجد مدخل للصوت بمقاس 3.5 ملم وفتحة بطاقة microSD.

شاشة لابتوب HP ENVY 13T

تتمتع الشاشة التي تعمل باللمس بمقاس 13.3 بوصة، و 1080 بكسل تسمح لك برؤية الصور والجرافيك بجودة لائقة. كما أن اللابتوب يمتلك شاشة 4K اختيارية أيضًا! , وبالنسبة لمقياس الألوان الخاص بلابتوب HP، فقد بلغ بإنتاج 106 بالمائة من التدرج اللوني sRGB.

عيب من عيوب الشاشة

بعد التجربة، تم اكتشاف أن السطح اللامع على اللوحة مع سطوع أقل من المتوسط، يؤذي زوايا المشاهدة على لابتوب HP. حتى من زوايا النظر بدرجة 45 فقط إلى اليسار أو اليمين، بدأت الألوان تتلاشى. تمتلك الشاشة 248 شمعة ضوء، وهو أقل من متوسط ​​الكمبيوتر المحمول المتميز بنسبة 317 في المائة.

صوت لاب توب HP ENVY 13T

يقوم لا بتوب HP Envy 13t بإخراج الصوت بشكل جيد بما يكفي للاستماع إلى حوارٍ في الأفلام أو Skyping مثلًا. لكن، بالنسبة للموسيقى ، اكتشفنا أنه من الممكن أن تحتاج إلى مكبرات صوت خارجية.

لن تحتاج إلى شاحن اللابتوب برفقتك طول اليوم، فيمكن أن يتحمل لابتوب HP العمل على مدار اليوم بأكمله، ودع الشاحن في المنزل.

أداء جهاز HP ENVY 13T

مع معالج Intel 8th Gen Core i7-8550U، و رام بسعة 8 جيجابايت، و(SSD) بسعة 256 جيجابايت، سيغزو لابتوب Envy 13t عالم التكنولوجيا الحديث، فقد قدّم أداء رائعًا عند تجربته، سواء في الاستخدام اليومي أو في الاختبارات المعيارية.

تمكن لابتوب HP من إبراز كفاءته، حتى مع وجود أكثر من اثنتي عشرة علامة تبويب في Chrome مفتوحة، وتشغيل مقطع فيديو، ولم يكن هناك أي تأخير في الوصول للمواقع أو أي بطئ

بطارية HP ENVY 13T

لن تحتاج إلى شاحن اللابتوب برفقتك طول اليوم، فيمكن أن يتحمل لابتوب HP العمل على مدار اليوم بأكمله، ودع الشاحن في المنزل. استمر الكمبيوتر المحمول لمدة 9 ساعات و 46 دقيقة في اختبار بطارية الكمبيوتر المحمول، و كان هذا الاختبار يتضمن تصفحًا مستمرًا عبر شبكة Wi-Fi. مما يجعلنا نقول بأن لابتوب HP ENVY13  هو لابتوب قوي وصلب بالفعل.

 حرارة HP ENVY 13T

قد أثبت لابتوب HP قدرته على الحفاظ على هدوئه طوال اختباراتنا.  بعد بث مقطع فيديو لمدة 15 دقيقة، كانت درجة حرارة لوحة اللمس 82 درجة، وسجلت لوحة المفاتيح 90 درجة، والقاع (الجزء السفلي) بلغ 92.5 درجة فهرنهايت فقط. وهذا مقياس جيد للغاية بالنسبة لأجهزة اللابتوب الحديثة، أن تكون اقل من 95 درجة وهذا يعني استخدام امن ومريح للابتوب.

سعر لابتوب HP ENVY 13T

وعند حديثنا عن السعر، فهو معقول وجيد بالنسبة للابتوبات الاخرى، حيث يتميز الطراز الأساسي لـ HP Envy 13t،  بمعالج Core i7 الجيل الثامن مع رامات بحجم 8 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي (SSD) PCIe بسعة 256 جيجابايت  مقابل 799 دولارًا. يكلف اختيار شاشة تعمل باللمس 50 دولارًا إضافيًا، أو يمكنك الحصول على شاشة 4K (120 دولارًا) أو شاشة تعمل باللمس بدقة 4K (170 دولارًا).  ستحصل على 150 دولارًا إضافيًا من كرت الشاشة Nvidia MX 150.

تتضمن خيارات التخزين الأخرى محركات أقراص SSD بسعة 512 جيجابايت و 1 تيرابايت NVMe مقابل 200 دولار، و 500 دولار على التوالي. ومن رأينا اعتمادًا على الأسعار الحالية ، نوصي بالتأكيد باستخدام طراز Core i7 مع قرص SSD سعة 256 جيجابايت على الأقل.

وسعر اللابتوب HP ENVY 13 T في السعودية يبدأ من 3,300 ريال سعودي وسعر HP ENVY 13 T في الامارات يبدأ من 3,230 درهم إماراتي.

رأينا في لاب توب  HP Envy 13t

يعد لابتوب  HP Envy 13t خيارًا رائعًا حقًا، سواء كان للطلاب، أو العاملين في مجالات مختلفة، أو أي شخص يحتاج فقط إلى إنجاز شيء ما.  ودعونا لا ننسى أنه يتمتع بمظهر أنيق لجهاز كمبيوتر محمول ممتاز، و بمقاس 13.3 بوصة، و القابل للنقل للغاية، و يتمتع بتجربة كتابة رائعة، وعمر بطارية طويل، وأداء قوي يتوقعه الناس من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التجارية، ولتلك الأسباب، فحتمًا لابتوب HP ENVY13 T هو الخيار المناسب لك الآن، إذا كنت تحتاج لابتوب سريع بإمكانيات عالية الجودة، وبسعر رخيص.