الرئيسية افضل العاب أفضل ألعاب نينتندو سويتش

أفضل ألعاب نينتندو سويتش

أفضل ألعاب نينتندو سويتش

يعتبر جهاز نينتندو سويتش، من أكثر الأجهزة شيوعًا بين المراهقين والأطفال، وهو جهاز يُستخدم في لعب بعض الألعاب المخصصة عليه، وعلى عكس البلايستيشن والاكس بوكس، فجهاز نينتندو سويتش مميز تمامًا، وألعابه مختلفة عن بقية أجهزة الألعاب المعروفة.  ولأن نينتندو سويتش مثير للاهتمام، ومرغوب لدى الأطفال والمراهقين، وضعنا لك في هذه المقالة، أفضل ألعاب نينتندو سويتش، والتي يمكنك شرائها مقابل مبالغ بسيطة لأطفالك.

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Super Mario 3D

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Super Mario 3D
لأن ماريو شخصية محببة للأطفال والمراهقين، توفر نينتندو سويتش فرصة لعبة ماريو على الجهاز. ما يميز اللعبة أكثر هو جودة ال 3D الموجودة بها، والتي تجعل اللعب أكثر تشويقًا وحماسًا وواقعية. لطالما كان ماريو مرتبطًا بجهاز نينتندو سويتش، وما زال مرتبطًا به ارتباطًا وثيقًا حتى الآن.

يمكنك شراء Super Mario 3D ب 26$ من أمازون ( وهو ما يعادل 97.5 ريال سعودي)، أو يمكنك شرائه من موقع GAMESTOP ب4$ فقط ( ما يعادل 15 ريال سعودي ).

لعبة  Fire Emblem: Awakening
لعبة Fire Emblem: Awakening

عش قصة المغامرة بتقنية 3D مع لعبة Fire Emblem الشهيرة. لطالما كانت هذه اللعبة من أوائل الألعاب المصممة لجهاز نينتندو سويتش، ومرّت اللعبة بمراحل عديدة لكي تصل إلى هذا المستوى من القوة في الإمكانيات والصور. أصبحت القصة ذات وضوح وتشويق أكثر، و قدرة على التحكم في اللعب بشكل أعلى.

يمكنك شراء لعبة Fire Emblem من أمازون ب 49$ ( ما يعادل  183.75ريال سعودي )، و من موقع GameStop ب 50$ ( ما يعادل 187.5 ريال سعودي).

لعبة Shovel Knight

لعبة Shovel Knight

يتلقى إصدار 3D من Shovel Knight أعلى التقييمات باستمرار. في لعبة Shovel Knight، سوف تلعب الدور البطولي، والذي يجب عليك أن تتنقل وتتحرك في بيئة ثنائية الأبعاد، وعليك أن تجمع الكنوز الموجودة ومحاربة الأشرار المنتسبين إلى Order of No Quarter في نفس الوقت.  تتميز كل مرحلة بنفس طريقة اللعب والمهمات إلى حد كبير، ومع ذلك، تتطلب منك القتال عبر تضاريس وخرائط مختلفة، والاستيلاء على أكبر قدر ممكن من الكنوز، وهزيمة رئيس الوحوش العملاق من أجل المضي قدمًا للمرحلة التي تليها.  على الرغم من أنها تبدو بسيطة ومباشرة إلى حد ما، إلا أن طريقة اللعب الجذابة في Shovel Knight تجعلها لعبة صعبة للغاية، مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب المميزة على نينتندو سويتش.

يمكنك شراء Shovel Night بسعر مناسب من GAMESTOP يبلغ ال 20$ ( ما يعادل 75 ريال سعودي ).

لعبة Pokémon Sun and Moon

لعبة Pokémon Sun and Moon  

لا شك في أن بوكيمون شخصية مفضلة لدى الأطفال. تتوفر ألعاب بوكيمون على جهاز نينتندو سويتش منذ قديم الأزل، وعلى الرغم من ذلك، فتم تطويرها مرات عديدة لتصل إليك بهذا الشكل الواضح والمميز بتقنية ال 3D. أصبحت معارك البوكيمون مع بعضهم أكثر حماسًا وتشويقًا، مع وجود بعض الحركات الجديدة، والهدايا المقدمة من اللعبة عند استخدامك لها كأول مرة.

سعر اللعبة متفاوت من موقع لآخر، إلا أن السعر المثالي وجدناه في موقع GAMEStop ، وهو 25$ ( ما يعادل 93.75 ريال سعودي ).

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Luigi’s mansion: Dark moon 3D

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Luigi’s mansion: Dark moon 3D 3D
يعود رفيق وأخو ماريو الأبدي، في لعبة خاصة به تدعى Luigi’s mansion. وهي عبارة عن لعبة استكشاف ومغامرات في قصة Luigi الخاص به. تتميز اللعبة بدقة رسوماتها المتحركة ذات تقنية 3D، حتمًا ستعيش في الجو المغامرة الواقعي في قصر Luigi.

يمكنك شراء اللعبة بتكلفة متوسطة من موقع أمازون ب 26$ ( ما يعادل 97.5 ريال سعودي ).

لعبة Professor Layton and the Azran Legacy

لعبة Professor Layton and the Azran Legacy

تعتبر لعبة Professor Layton من أكثر الألعاب التي لاقت دعمًا عاليًا على نينتندو سويتش. تم تصنيف اللعبة مرات عديدة على أنها أفضل لعبة ألغاز ومغامرات لمالكي نينتندو سويتش. تمتلك اللعبة قصة مميزة، وشخصيات ذات رسوم دقيقة وواقعية جذابة، ومئات الألغاز المعقدة والبسيطة التي عليك حلها بذكاء.

سعر لعبة Professor Layton and the Azran Legacy قد يكون غالٍ قليلًا، وذلك بسبب جودة ال 3D العالية بها، وفكرتها المميزة التي لا توجد مثلها في لعبة أخرى، يمكنك شراء اللعبة من أمازون بمبلغ 190$ ( ما يعادل 712.5 ريال سعودي ).

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Mario Kart 7

أفضل ألعاب نينتندو سويتش لعبة Mario Kart 7

ما زالت ألعاب ماريو مستمرة معنا في الصدارة، حيث أن سلسلة ماريو مليئة بالعديد من الألعاب ذات التصميم وطريقة اللعب المختلفة لكل واحدة منها. في Mario Kart 7، ستتمكن من اللعب ب 16 شخصية، و 32 مركبة، وجميع الرسومات، والشخصيات، والمركبات، مصممة بتقنية 3D عالية الجودة، لتضفي متعة حقيقية للعب.

يمكنك شراء لعبة Mario Kart 7 بسعر مناسب من موقع GameStop ، ب 20$ فقط ( ما يعادل 75 ريال سعودي ).

لعبة The legends of Zelda: A link between worlds

لعبة The legends of Zelda: A link between worlds

ستجعلك لعبة ربط العوالم من Zelda تغوص في بحر تجارب جديدة ولا نهائية. فإن الرابط بين العوالم يعيد اللاعبين إلى خريطة Hyrule الخاصة بعالم الماضي. كانت المملكة هادئة نسبيًا في العقود الماضية من اللعبة، ولكن، هذا السلام أصبح مهددًا، عندما يقوم ساحر شرير ” يوغا ” بحجز الأميرة ” زيلدا ” الشابة في لوحة سحرية.

ليقوم صانع سيوف مبتدئ صغير، – لا علاقة له ببطل اللعبة السابق في الأجزاء الماضية- بأخذ العزم الجاد، والمباشرة في مهمة خطرة لإنقاذ الأميرة.  سيستمتع عشاق سلسلة ألعاب Legends of Zelda  بالحماس اللانهائي، والألفة والحنين لأجزاء اللعبة السابقة، لكن A Link Between Worlds هي حتمًا مميزة، فاللاعبين هم صانعوا القصة، وهم من يحددون مسارهم بداخلها.

يمكنك شراء The legends of Zelda: A link between worlds بمقابل 30$ من أمازون، وهو ثمن مناسب للعبة ذات استراتيجيات عميقة كهذه ( ما يعادل 112.5 ريال سعودي ).