الرئيسية ألعاب Xbox أفضل ألعاب Xbox one

أفضل ألعاب Xbox one

أفضل ألعاب Xbox one

إذا كنت من مالكي Xbox one، أو الراغبين في شراء Xbox one في المستقبل القريب، فحتمًا تريد أن يكون لديك مجموعة من الألعاب الفاخرة، و التي تتماشى مع Xbox one. وفي هذه المقالة، سنضعك أمام الاختيار من بين أفضل ألعاب Xbox one الشهيرة.

تتنوع الألعاب التي تتماشى مع جهاز Xbox one، فيوجد منها ماهو خاص بالحروب والقتالات والصراعات، وألعاب سباقات السيارات، وألعاب البناء ومحاكاة الواقع، وألعاب الاستكشاف والمغامرة، وكلها متاحة بنسخة Xbox one، وبأسعار مناسبة.

أفضل ألعاب Xbox one

1- لعبة Apex Legends

لعبة Apex legends

  • لعبة Apex legends من أحد ألعاب ال Xbox و الPlayStation  الشهيرة. تعتبر لعبة الخيال العلمي Apex Legend  قائمة على الدخول في مجموعة من المسابقات ضد مجموعة من الفرق الأخرى، وعلى الفريق القوي أن يصمد حتى النهاية.
  • تتميز لعبة Apex Legend بدقة الصور العالية، وخرائط الخيال العلمي الموجودة فيها، فضلًا عن أنها أفضل لعبة في التواصل الغير لفظي، حيث يمكنك القيام بكل العمليات، والتواصل مع أعضاء فريقك، عن طريق الرموز والإشارات التي تضعها في اللعبة، مما يجعل استخدام المايكروفون في اللعبة أمر غير مهم.
  • ما الذي يميز Apex Legend حقًا؟ أنها مجانية بالكامل! ليس عليك شراء اللعبة لكي تحصل على مزايا أو إضافات أخرى، فيمكنك تحميلها من متجر Xbox one مباشرة وبدون رسوم.
  • سعرها في السعودية بعروض تصلل الى 47 ريال سعودي.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

2- لعبة Assassin’s Card Valhalla 

لعبة Assassin’s Card Valhalla

تعتبر Assassin’s Card Valhalla من أحد الألعاب الحديثة التي تتعلق بالصراعات والدخول في مسابقات ضد فرق متعددة. بعد مرور دقائق معدودة من اللعب، سوف تكتشف أنها من الألعاب المميزة حقًا. وما يجعلك تواصل اللعب باستمرار، هو رفع مستويات اللعبة القتالية في كل مرة تجتاز فيها مرحلة، وهذا يعطي الأمر حماسًا وتشويقًا أكثر.

يمكنك شراء لعبة Assassin’s Card Valhalla ب 60$ دولار فقط ( ما يعادل 225 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

3- لعبة Call of Duty: modern ware far- Xbox one

لعبة Call of Duty: modern ware far

  • ما زالت Call of duty تحتل مركزًا مهمًا وثابتًا بين لاعبي ال Xbox وال PlayStation ، إلا أن النسخة الجديدة والمعدلة أصبحت تضم العديد من المميزات التي لم تكن موجودة قبل. ففضلًا عن أجواء اللعبة القتالية ذات الرسوم الواقعية، أصبحت Call of duty مثل قصة أنت بطلها، وعليك أن تكمل القصة بفوزك المتسلسل. كما أن اللعبة أصبحت تضم خاصية اللعب الجماعي بشكل أوسع عن المرات السابقة، مع توفر تعديلات خيالية في الرسوم والصور التي تجعل من اللعبة والشخصيات والأسلحة تبدو وكأنها واقع يُعاش.
  • يمكنك شراء Call of Duty: modern ware far- Xbox one ب 49$ فقط ( مما يعادل 183.75 ريال سعودي).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

4- لعبة Control

لعبة Control

  • عِش شخصية البطولة من المقر الرئيسي لمكتب التحكم الفيدرالي، وحاول وهو أن تحل ذلك اللغز المعقد الذي يعتبر “خارق للطبيعة” وحاول التماشي مع تصاعد المستويات، فاللغز يبدأ غريبًا، ويصبح أكثر غرابة.
  • بصفتك بطل الرواية، جيسي فادن، يتم منحك دور المخرج عند دخولك، ويجب أن تعمل على تطهير المكتب من أعداء Hiss. يمكنك القيام بذلك بمساعدة قدراتك الفائقة الفريدة، والتي تشمل التحريك الذهني والتحكم بالعقل.  إلى جانب ذلك، لديك سلاح في هذه العملية، وهو مسدس، فريد من نوعه، يغير الأشكال والوظائف، مثل البندقية، أو حتى البندقية الآلية. وكل هذه الآليات تجعل القتال في Control مرضيًا ومحفزًا على التجربة.
  • يتميز سعر لعبة Control بأنه منخفض للغاية، على الرغم من فكرة اللعبة الخطيرة، فيمكنك شراء اللعبة بمقابل 19$ ( ما يعادل 25 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

 5- لعبة Cuphead – Xbox One/Windows 10 Digital Code

لعبة Cuphead

  • انتقل إلى اللعب في عصر الثلاثينيات، مع لعبة Cuphead العجيبة، أنت بالفعل بحاجة إليها، ولا تعتمد على النظرة الأولى بأن اللعبة ذات رسومات وشخصيات كرتونية قديمة، فالعالم من الداخل مذهل للغاية، وسيكون عكس توقعاتك تمامًا.
  • تعتبر Cuphead من الألعاب التي تحاول إصابة الهدف الأكبر، وهو الوحش الذي من المفترض أنه لا يُقهر أو يُهزم. ما هو مميز في لعبة Cuphead أنها تجعلك تعيش في عالم الرسومات الكرتونية والمتحركة في عصر الثلاثينيات، وتساعد الموسيقى التصويرية في الخلف على إعطاء إحساس عميق بذلك.
  • تعتبر لعبة Cuphead من الألعاب قليلة الثمن، فيمكنك شرائها بمقابل 20$ ( ما يعادل 75 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

6- لعبة Destiny 2

لعبة Destiny 2

  • الآن بعد أكثر من أربع سنوات من الإطلاق ، تطورت لعبة Destiny 2 بطرق مدهشة ورائعة. فكان يفتقر الجزء الأول من اللعبة للنهاية المفهومة، والحبكة المطلوبة. في حين أن النسختين الأولى، و التحديثات الصغيرة، لم تضيف الكثير للعبة، فقامت التحديثات الكبيرة والحديثة بإعطاء التجربة التغيير المطلوب. تزخر اللعبة بمحتوى مميز ووجود نهاية جديدة، ومهام ومناطق لاستكشافها، وما زال هناك الكثير للتحديث، فمع تحديث The Witch Queen، المقرر إطلاقه في 22 فبراير 2022، فإن عشاق Destiny 2 سيكون لديهم الكثير الذي يثير حماسهم.
  • يمكنك شراء لعبة Destiny 2 بمقابل40$ ( ما يعادل 150 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

7- لعبة Devil May Cry5 من أفضل ألعاب Xbox one

لعبة Devil May Cry5

  • تضعك Devil May Cry 5 في وضع السيطرة على ثلاث شخصيات مختلفة، لكل منها أسلحة وقدرات فريدة لإتقانها. تبدو Devil May Cry 5وكأنها مزيج مثالي بين القديم والجديد، بمحرك رائع يجعلها واحدة من أجمل الألعاب على Xbox One. وتعبر من التجارب القتالية الفريدة التي ستبهرك في البداية، وستجعلك مقاومًا قويًا في النهاية للفوز بالهدف.
  • وعند البحث عن سعر Devil may Cry5، فقد وجدنا أن أسعارها متفاوتة من موقع لآخر، حيث كانت بمقابل 20$ ( 75 ريال ) على موقع GAMESTOP، وكانت بمقابل 29$ ( 75 ريال ) على موقع CDKEYS.com، CDKEYS.com، وكانت ب 60$ ( 225 ريال ) على الموقع الأمريكي New-egg.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

8- لعبة Doom Eternal

لعبة Doom Eternal

  • لعبة Doom eternal هي لعبة قتال و إطلاق نار من منظور شخص أول، وتم استحداثها على يد أساتذة ال id software . ما زالت اللعبة تواصل تحديثها وتوسعها في معارك ضد أسلافها، وتثبت بجدارة مدى قوتها أمام الأعداء المذهولين، وهناك أكثر من ضعف عدد أنواع الشياطين المستعدة لتمزيق طرف واحد من أطراف الشخصية الأقوى في اللعبة Doom Slayer.  سيواجهون صعوبة في القيام بذلك، لأنه على الأرجح الأقوى بينهم، ويحمل معه منشار قوي، وترسانة ضخمة من الأسلحة. تمتلك اللعبة وضع battle royal التنافسي، والذي يزيد صعوبة في كل مرة تحاول فيها الاقتراب من Doom Slayer.
  • يمكنك شراء اللعبة بأسعار مختلفة من مختلف المواقع، حيث يبلغ سعرها على موقع GameStop (60$ ما يعادل 225ريال) وعلى موقع Walmart  ب 30$ ( ما يعادل 112.5 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

9- لعبة Fortnite- Xbox one

لعبة Fortnite
من حقًا لا يعرف Fortnite؟ إذا كنت لا تعرفها، فحتمًا أخوك الصغير، أو أي طفل صغير في العائلة يعرفها تمامًا مثل معرفته لاسمه. لعبة Fortnite من Epic games هي لعبة اجتاحت الأسواق بنجاحها العالي، وما زالت تتصدر قائمة الألعاب العالمية المميزة، متوفرة بنسخة ال Xbox one، وبنفس خصائص وتقنيات اللعبة الموجودة على PlayStation.

  • يمكنك شراء نسخة ال Xbox one من fortnite  بسعر مناسب ومتوسط، وحتى الآن لا يوجد سعر ثابت للعبة.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

10- لعبة Forza Horizon 4

لعبة Forza Horizon 4

  • هل أنت من محبي ألعاب السباق؟ وبالأخص سباق السيارات الفاخرة؟ تتوفر لعبة Forza horizon بنسخة Xbox one ، وخصوصًا الجزء الرابع من اللعبة. أثبتت اللعبة قدرتها على التطور في مجال ألعاب السيارات والسباقات، لتصبح اللعبة الرائدة في مجالها، فضلًا عن دقة ال 4k الموجودة في اللعبة، وقدرتها على فتح 60 إطار في الثانية الواحدة.
  • لن تتسابق في الصحراء فقط، فمع forza horizon سوف تتسلق الجبال وتصعد على التلال وتنزل في البحيرات المجمدة، حتى أنه يوجد وضع battle royal في اللعبة، هل تصدق ذلك !
  • يمكنك شراء Forza horizon من خلال موقع امازون بسعر 39$ ( ما يعادل يمكنك شراء Forza horizon  من خلال موقع امازون بسعر 39$( ما يعادل 146.25ريال سعودي )، وهذا أرخص سعر للعبة حتى الآن.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

11- من أفضل ألعاب Xbox One، لعبة Minecraft- Xbox one

لعبة Minecraft
تعد لعبة Minecraftواحدة من أكثر الألعاب شعبية على الإطلاق، وقد حققت نجاحًا كبيرًا على أنظمة Xbox قبل وقت طويل من شراء Microsoftللعبة.  تتيح Minecraft أدوات لإنشاء عوالم لا نهائية، وبناء حياة واقعية، و إنشاء هياكل فريدة ومثيرة للإعجاب. توفر طريقة لعبها البسيطة للبقاء تحديًا لأولئك الذين يتطلعون إلى المغامرة في المجهول وقتل الوحوش التي يجدونها.

  • يعد إصدار Xbox One واحدًا من أفضل الإصدارات، حيث أتاح تحديث Bedrock الأخير إمكانية اللعب المتقاطع مع الأنظمة الأساسية الأخرى، مثل iOS و PC و Nintendo Switch. بغض النظر عن المكان الذي يلعب فيه أصدقاؤك لعبة Minecraft، فهناك فرصة جيدة لتتمكنوا من البناء والاستكشاف معًا.  تعد Minecraft أيضًا خيارًا رائعًا للاسترخاء بمفردك، وقد تم تحسينها باستخدام التعديلات.
  • يمكنك شراء لعبة Minecraft بمقابل 55$ من أمازون ( ما يعادل 206.25ريال سعودي)، أو بمقابل 20$ من GameStop ( ما يعادل 75ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

12- لعبة No Man’s sky

لعبة No Man’s Sky

  • اضطر عشاق Xbox One، إلى الانتظار أكثر من عامين للحصول على لعبة No Man’s Sky من Hello Games، ولكن كان الانتظار في محله، فمع عودة No man’s sky، أصبحت ذات نهاية أفضل بكثير من تلك التي تم إصدارها في عام 2016. أدت التحديثات المتعددة إلى إصلاح العديد من أنظمة اللعبة، مما أدى إلى وجود المزيد من المغامرات الجذابة. تتيح لك التحسينات مثل بناء القواعد وكأنك تعيش حقًا في عالم اللعبة الهائل، بدلاً من مجرد النظر إليه من مسافة بعيدة.
  • أكبر إضافة إلى No Man’s Sky كانت خاصية اللعب مع لاعبين مختلفين ( تعدد اللاعبين ). لقد أعطت في النهاية للاعبين الفرصة لاستكشاف منطقة مجهولة معًا، ومحاولة النجاة من الظروف القاسية الموجودة، على العديد من الكواكب الغامضة.  والآن، توسعت اللعبة إلى ما هو أبعد مما تم الوعد به في البداية ، وهناك الكثير للقيام به.
  • يمكنك شراء لعبة No Man’s Sky من أمازون بمقابل 30$ ( ما يعادل يمكنك شراء لعبة No Man’s Sky  من أمازون بمقابل 30$ ( ما يعادل 112.5 ريال سعودي ) وهو سعر قليل مقارنة بالتجربة الهائلة التي ستعيشها.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

13- لعبة Pro Evaluation Soccer 2018- Xbox one.

لعبة PES 2018

  • من لا يحب لعب كرة القدم على شاشة واسعة وبتقنية عالية وصورة نقية وواضحة؟ وهذا جيد أنه يوجد نسخة من PES ل Xbox one. لا داعي لشراء PlayStation من أجل لعب كرة القدم بعد الآن، فبمجرد امتلاكك PES2018، ستعيش التجربة نفسها.
  • يمكنك شراء PES2018 بسعر قليل للغاية من أمازون ب 8$ فقط ( ما يعادل 30ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

14- لعبة Red dead redemption2  – Xbox one.

لعبة Red Dead Redemption 2
كعضو في عصابة فان دير ليند، يجب على بطل الرواية آرثر مورغان أن يتصارع مع ماضيه، ومستقبله المجهول، بينما تطارد الحكومة الخارجين عن القانون، المتبقين في منطقة الغرب المتوحش، سريعة التغير.

  • كل قصة هي مهمة من ذهب، ولا تقع أبدًا في نمط التكرار. الأنشطة المختلفة، التي ستكتشفها في العالم المفتوح، جذابة بما يكفي لإبقائك مشغولاً لساعات. تريد أن تسبب الفوضى؟ أو تصطاد كرجل صحراء محترف؟  يمكنك ذلك تمامًا، أو يمكنك تجربة حظك في لعبة البوكر.  تظهر لعبة Red Dead Redemption 2 بشكل متكرر على Xbox Game Pass، وعلى الرغم من أنها غير متاحة في الوقت الحالي، إلا أن هذا لا يعني أنها لن تظهر مرة أخرى في وقت ما في المستقبل.
  • وبسبب أنها اختفت من Xbox game pass، يمكنك شرائها من مصادر أخرى، فتتوفر اللعبة بسعر 37$ على موقع com ( ما يعادل 138.75 ريال سعودي )، و تظهر على كلٍ من موقع GAMESTOP و NEWSEGG بسعر 60$ ( ما يعادل 225 ريال سعودي ).

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية 

15- من أفضل ألعاب Xbox one، لعبة Rocket league- collector’s edition- Xbox one

لعبة Rocket League

  • من كان يتوقع بأن واحدة من أفضل الألعاب “الرياضية” على Xbox One، ستشمل سيارات تعمل بالطاقة الصاروخية، و تسير جنبًا إلى جنب، مع قباب زجاجية من أجل ضرب كرة قدم كبيرة الحجم عبر الملعب؟
  • لعبة Rocket Leagueهي لعبة مميزة الصنع والفكرة. قد تظن أن لعبها سهل تمامًا، ولكنها تتطلب انتباهك الكامل، حيث يمكن للاعبين الذين لديهم تدريب كافٍ، أن يسجلوا بعض الأهداف الرائعة حقًا، ويصدوا الكرات في محاولة للحفاظ على قدراتهم ومستواهم العالمي. مباراة كرة القدم بالسيارات في Rocket League  هي مباراة صعبة حقًا. على الرغم من أن عناصر التحكم بسيطة و سهلة بما يكفي لفهمها، إلا أنه يجب أن تكون قادرًا على فهم الأمور بسرعة والبدء (محاولة) لتسجيل بعض الأهداف. هي لعبة سرعة بديهة، وإبداع في تسجيل الأهداف بطريقة مبتكرة.
  • كانت Rocket League من الألعاب التي تدفع من أجل شرائها، ولكن الآن، بعد أن أصبح اللعب مجانيًا، أصبح الانضمام إليها أسهل من أي وقت مضى.

ادعمنا بالشراء من خلال هذا الرابط : العاب Xbox one على امازون السعودية .

مقالات مقترحة