الرئيسية لابتوب مايكروسوفت مراجعة مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2

مراجعة مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2

مراجعة مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2

مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2 , تخيل استخدامك لجهاز قوي لتحرير الفيديو في وضع الكمبيوتر المحمول، ومتعدد الاستخدامات للسماح لك بالرسم أو تدوين الملاحظات في وضع الكمبيوتر اللوحي؟ تخيل استخدام جهاز يقوم بدور اللابتوب والتابلت في نفس الوقت. ويعتبر لابتوب بحجم صغير بفضل شاشته التي تأتي بمقاس 13.5 انش.

هذا اللابتوب العجيب الذي يتميز بقدرته على التحول إلى كمبيوتر لوحي، ولابتوب محمول متنقل في الوقت ذاته. تابع معنا مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2 لتتعرف على مميزات وعيوب لاب توب مايكروسوفت سيرفس لابتوب 2.

من مميزات لابتوب مايكروسوفت سيرفس لابتوب 2 بأن تصميمه يحتوي على خصائص متعددة، فيمكن للشاشة أن تنفصل عن لوحة المفاتيح، ليصبح كمبيوترًا لوحيًا، ويمكن أن تعيد تركيب الشاشة في الكيبورد ليكون لابتوبًا عاديًا. إنه أكثر من لابتوب تقليدي، ويتمتع بخصائص لا حصر لها.

مواصفات لابتوب Microsoft Surface Book 2

  • حجم الشاشة: 13.5 إنش
  • شاشة عرض:  3000×2000 بيكسل.
  • المعالج : Intel Core i7 من الجيل الثامن.
  • سعة اللابتوب: هارد 256 جيجا بايت من نوع SSD.
  • سعة الرام: 8 جيجا بايت
  • كرت الشاشة: Nvidia GeForce GTX 1050 GPU / 2GB
  • الوزن:2.6كيلو .

مميزات لابتوب Microsoft Surface Book 2

يتمتع اللابتوب بالعديد من المميزات التي تميزه عن بعض الأجهزة الأخرى، ومنها:

  • يمتلك مدخل USB-C
  • شاشة قوية وساطعة وواضحة الألوان بخاصية 4K.
  • لوحة مفاتيح مريحة في الاستعمال، مع لوحة لمس تتمتع بحساسية عالية.
  • كاميرا أمامية واضحة الجودة وبقياسات 2560 x 1440  بيكسل. وكاميرا خلفية عالية الجودة بقياسات 3254 x 1836بيكسل .
  • يمكن لعب الألعاب عليه بشاشة ذات وضوح عالي الدقة.
  • بطارية طويلة العمر.

عيوب لابتوب Microsoft Surface Book 2

  • غالي السعر
  • لا يوجد مدخل ThunderBolt3 الذي يعمل على نقل الملفات والبيانات بسرعة.
  • صوت منخفض قليلًا.

شاشة لابتوب Microsoft Surface Book 2

مع شاشة بمقاس 13.5 إنش، و 3000×2000 بيكسل من القوة والوضوح العالي، سوف تتمتع بتجربة فريدة في تحرير الصور، والتعديل وتصميم المقاطع عند استخدامك Microsoft Surface Book 2. تتمتع الشاشة بسطوع ألوان عالي، وتغطي الشاشة 130٪؜  من التدرج اللوني sRBG. تحتوي شاشة اللابتوب على 374 شمعة سطوع، وهو أكثر وأقوى من بعض اللابتوبات الأخرى، مثل لابتوب DELL XPS13.

أداء وصوت ومداخل لابتوب Microsoft Surface Book 2

 هل تريد لابتوب يمتلك 256 جيجابايت، و8 جيجابايت رامات، وكرت الشاشة Nvidia GeForce GTX 1050 GPU، مع 2 جيجابايت من VRAM؟ سيصبح Microsoft Surface Book 2  قادرًا على أداء المهام والوظائف التي تريدها، في وقت واحد. يتمكن لابتوب Microsoft Surface Book 2 من فتح أكثر من 25 علامة تبويب في وقت واحد، والعمل على كل واحدة منها بأداء عالي وقوي، كما أنه تمكن من نقل ملفات تبلغ مساحتها 5 جيجابايت في غضون دقيقتين فقط.

كما أن مخارج الصوت الخاصة للابتوب Microsoft Surface Book 2 مناسبة لسماع وسائط الصوت المختلفة بوضوح، مثل مقاطع الصوت، ومقاطع الڤيديو.  قد يكون العيب الوحيد الموجود فيها  هو أن الصوت ليس عاليًا بما فيه الكفاية.

أما عن مداخل لابتوب Microsoft Surface Book 2، فهي تتميز بوجود مداخل للصوت، ومداخل USB-C، ومدخل خاص لشحن اللابتوب والأجهزة الأخرى. قد يكون العيب الوحيد في مداخل الصوت هو وجودها على اليمين، مما يجعلها تسبب أزمة في تشابك الأسلاك، وهذا التصميم لكي يتماشى مع تحول اللابتوب إلى تابلت لوحي. كما أن اللابتوب لا يمتلك مدخل Thunderbolt3 المسئول عن نقل الملفات والبيانات بسرعة. 

بطارية لاب توب لابتوب مايكروسوفت سيرفس

تتميز شركة مايكروسوفت بقوة بطاريات أجهزتها، ولذلك، ستجد أن بطارية لابتوب Microsoft Surface Book 2 قوية وصلبة وصبورة لوقت طويل. فعند اختبارها، جلست بطارية اللابتوب 13  ساعة و 7 دقائق. وكان يحتوي هذا الاختبار على استعمال شاشة سطوع ثابتة، واستخدام الواي فاي، وفتح أكثر من علامة تبويب، وتصفح الانترنت، وجميعها في نفس الوقت.

لكن إذا كنت تود استخدام الشاشة فقط ككمبيوتر لوحي، فيجب عليك أن تضع الشاحن بجانبك، فعند تجربة الشاشة بمقرها، اكتشفنا أنها ظلت صامدة لمدة 3 ساعات و4 دقائق فقط.

سخونية وحرارة جهاز Surface Book 2

لا تقلق تجاه السخونية التي قد تصيب اللابتوب، فهو يظل هادئًا لفترات طويلة. عندما تم تجربة فتح ڤيديو HD لمدة 15دقيقة، كانت حرارة اللابتوب من الخلف 84 درجة، وهذه الدرجة رائعة جدًا مقارنة ببقية الأجهزة، حيث أنها يجب أن لا تتعدى ال 95 درجة.

سوفت وير وضمان لابتوب مايكروسوفت سيرفس

قد يكون أفضل شيء في أجهزة اللابتوب الخاصة بشركة Microsoft ، هو أنها لا تحتاج إلى وجود أطراف خارجية لكي تُنشئ النظام الخاص بها ( السوفت وير). فنظام لابتوب  Microsoft Surface Book 2 هو Windows 10.

أما عن ضمان لابتوب Microsoft Surface Book 2، فتمنح شركة مايكروسوفت عملائها ضمان عام كامل ( سنة واحدة) على من يشتري اللابتوب.

سعر لاب توب Microsoft Surface Book 2

قد يكون سعر مايكروسوفت سيرفس 2 هو العقبة الوحيدة التي تواجهك عند شراءك للابتوب , فتبدأ أسعار لابتوب Microsoft Surface Book 2 من 1499$ ( مما يعني 5.621 ريال سعودي ) وحتى 1999$ ( 7.469 ريال سعودي ) إذا كنت ترغب في تركيب بعض الخصائص الخارجية به.