الرئيسية لابتوب سامسونج مواصفات لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15

مواصفات لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15

مواصفات لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15

لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15 هو لابتوب سامسونج i7 بشاشة 15.6 انش تكلف هذة النسخة سعر 1400 دولار وهو جهاز 2 في 1 وسيجذبك القلم المرفق مع اللابتوب.

يعتبر Samsung Galaxy Book 15 مع لاب Galaxy Book Ion هو اول كمبيوتر محمول في العالم يتميز بشاشة QLED وهي تقنية موفرة للطاقة وتخرج لنا درجات سطوع فائقة بدون استنفاذ الكثير من طاقة البطارية.

وانت كنت تبحث عن لابتوبات اخرى من سامسونج:

مميزات لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15

  • مدمج معه قلم (S pen)
  • شاشة مميزة و ساطعة
  • شاشة QLED
  • عمر بطارية طويل

موصفات لابتوب سامسونج Galaxy Book Flex 15

  • المعالج : انتل i7 الجيل العاشر.
  • الرامات : 12 جيجا.
  • مساحة التخزين : 512 جيجابايت.
  • الشاشة : شاشة بمقاس 15.6 انش , بجودة 1080 بيكسل , QLED
  • السعر : 1400 دولار.
  • البطارية : تدوم لمدة 15 ساعه و 44 دقيقة.
  • الوزن : 1.58 كجم تقريبا.

مواصفات وسعر لاب توب سامسونج جالكسي بوك فليكس

يبلغ تكلفة Samsung Galaxy Book Flex 15 اليوم 1400 دولار تقريبا ووياتي مع شاشة QLED بمقاس 15.6 انش بدقة 1080 بيكسل ومعالج من انتل كور i7 الجيل العاشر مع رامات بمساحة 12 جيجا و مساحة تخزين 512 من النوع SSD وكارت شاشة GeForce MX250 من نيفيديا.

هناك طراز اخر بشاشة 13 انش ومعالج i5 من الجيل العاشر برامات 8 جيجابايت بون ازرق أيضا وسعره في السعودية 8000 ريال سعودي نسخة بريطانيا يمكنك شراؤها من خلال شراء بوك فليكس من امازون السعودية ومتوفرة بسعر 5000 ريال النسخة العادية يمكنك شراؤها من خلال امازون السعودية لابتوب سامسونج i7 كما يوجد على ايباي بسعر 1800 دولار للنسخة بمعالج i5 وشاشة 15.6 انش.

التصميم في لاب توب سامسونج Galaxy Book

ياتي لاب توب سامسونج Galaxy Book Flex 15 مصنوع من الالومينيوم بلون ازرق جميل وعند اغلاق اللاب سترى غطاء بلون ازرق وبحواف فضية تعكس اللون مع شعار samsung الموجود في الوسط على اليسار وباحرف لامعه تلفت النظر.

التوصيلات في لاب توب Galaxy Book Flex 

في الجانب الايسر سنجد مدخل سماعات الرأس ومدخل لبطاقة microSD ومنفذ USB من النوع C , وعلى الجانب الأيمن سوف نجد مدخلين Thunderbolt 3 وهو جيد لتوصيل شاشات خارجية وشحن الاجهزة الاخرى كما يوجد وصلات USB-C.

اداء لابتوب سامسونج Galaxy Book

قد يكون خفيف الوزن لكنه ياتي بمعالج انتل من الجيل العاشر بسرعة 1.3 جيجاهيرتز مع رامات 12 جيجابايت ومساحة تخزين 512 جيجا من النوع SSD فائق السرعة في نقل وقراءة البيانات  , عند اختبار الاداء قد اقترب اداؤه من اداء لابتوب HP Spectre واستطاع تجاوز لابتوب Dell XPS 15 ولابتوب Yoga C940.

عمر بطارية لابتوب سامسونج i7 جالاكسي بوك

وبصرف النظر عن الشكل والتصميم المذهل والهيكل المتين الذي يجذب النظر والانتباه اليه فهناك ايضا نقطة اخرى تجذب الانتباه وهي عمر البطارية حيث استمر اللابتوب لمدة 15 ساعه و 44 دقيقة في الاختبار وكان كالتالي تصفح الانترنت عبر شبكة الوايفاي وفتح اكثر من صفحة على جوجل كروم وتشغيل فيديوها بجودة عاليه.

وتعتبر هذا العمر اطول من المتوسط الطبيعي اللابتوبات الاخرى متفوقا على لابتوب XPS 15 و Yoga و Specter.

الحرارة والسخونية في لابتوب سامسونج i7 جالاكسي بوك

كما اوضحنا مسبقا ان لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 15 يحتوي هيكل قوي مصنوع من الالومنيوم وسيقدم لنا اداء جيد في التبريد والحفاظ على درجات الحرارة بشكل طبيعي , فعند تشغيل فيديو بجودة عالية الدقة مدتة 15 دقيقة وصل الجزء السفلي من اللابتوب الى 96 درجة وهو اكبر بدرجة واحدة من متوسط درجات الراحة (95) لذا لن يكون هناك حرارة بشكل ملحوظ ولوحة المفاتيح ولوحة اللمس كانت 87 و 83 على التوالي وهي درجات جيد لن تشعر باي سخونة فيهم.

نظام التشغيل و الضمان للابتوب سامسونج Galaxy Book

ياتي لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 15 على نظام تشغيل ويندوز 10 برو ويحتوي على بعض البرامج المفيدة المثبته مثل تطبيق Voice Note with Pen والذي يعتبر مفيدا للطلاب لتدوين الملاحظات المهم , ويوجد أيضا Studio Plus الذي يمكنك من خلاله التعديل على الفيديو وهناك العديد من التطبيقات مثل Sketchbook و Little Artist.

رأينا في لابتوب Galaxy Book وهل هناك بدائل ؟

لابتوب Samsung Galaxy Book Flex 15 هو كمبيوتر محمول 2 في 1 ويعتبر المفضل لدينا فستحصل على قلم من سامسونج يمكنك التلوين والرسم واستخدام المميزات التي يقدمها في شغلك او اثناء الدراسة.

شاشة QLED غنية بالالوان وشديدة السطوع والوضوح وميزة استخدام الجهاز كتابلت او لابتوب مع التصميم الراقي باللون الازرق اللامع كل هذة المميزات بتكلفة 1400 دولار وبطارية عملاقة تدوم الى ما يقارب من 16 ساعه.

اما بالنسبة للبدائل هل تبحث عن لابتوب بلوحة مفاتيح تقليدية فننصحك باختيار لابتوب HP Specter x360 بسعر 1800 تقريبا وان كنت تبحث عن مزيد من القوة فننصحك باختيار لابتوب Dell XPS 15 ولكنه بسعر 2600 دولار لكنه يستحق هذا المبلغ وان كان زرار Shift المختصر لا يزعجك فلابتوب Samsung Galaxy Book Flex 15 اختيار رائع ويقدم لك اداء جيد وقوي وتجربة رائعة وبسعر مناسب مقارنة باجهزة 2 في 1.