الرئيسية افضل لابتوب افضل لابتوبات سامسونج في 2021 بمعالج i7

افضل لابتوبات سامسونج في 2021 بمعالج i7

افضل لابتوبات سامسونج في 2021 بمعالج i7

افضل لابتوبات سامسونج عندما تسمع او تفكر في Samsung ستفكر في الهواتف او اجهزة التلفيزيون او الشاشات والشيئ اللذي قد لا تفكر فيه هو اللابتوبات , برغم ان شركة سامسونج تعمل على تغيير هذ الفكرة وتقدم مجموعة متنوعة من الاجهزة المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل Windows و Chrome والبعض منها يدعم S Pen فاذا كنت مهتم باجهزة سامسونج وتبحث عن افضل لاب توب سامسونج i7 فتابع معنا.

لاب توب سامسونج i7

لاب توب سامسونج i7,لاب توب سامسونج

لابتوب Samsung Notebook 9 13

مع شاشة 1080 بيكسل من شركة سامسونج ستحصل على شاشة مميزة مقاس 13.3 انش لاب توب بحجم صغير وبجودة عالية فكما معروف ان شركة سامسونج تقدم افضل الشاشات بالوان واضحة مثالية كما انها بالوان واضحة ومشرقة يمكنك استخدامها خارج المنزل في ضوء الشمس بدون مشكلة.

لاب توب سامسونج i7 Samsung Notebook 9 13 بوزن 0.99 اقل من 1 كجم ويعتبر رفيع ويقدم شكل انيق مع اداء متميز فياتي اللابتوب بمعالج انتل core i7 من الجيل الثامن مع رامات بحجم 8 جيجابايت ومساحة تخزين 256 جيجابايت.

وبسبب هذة المواصفات سوف يستمر معك ليوم عمل شاق بدون اي مشكلة كما ستحصل على بطارية تستمر لمدة 10 ساعات لذا ستعمل لمدة يوم كامل بدون مشكلة.

لوحة مفاتيح مريحة باضاءة خلفية جيدة ستقدم اداء مريح للكتابة لمدة ساعات كما ان لوحة اللمس دقيقة وتدعم جميع الحركات ومن مميزات اللابتوب هو انه ياتي مصنوع من الالومنيوم ويوجد به عدد لا باس به من التوصيلات التي تحتاجها.

يعتبر المشكلة الوحيدة التي نجدها في لابتوب Notebook 9 13 هو عدم وجود كارت شاشة منفصل والذي سيكون من الصعب عليك تشغيل احدث الالعاب وتحمل العمل الشاق والمكثف لذا ستظل تعتمد على كارت الشاشة المدمج مع معالج انتل.

مراجعة كامله : مواصفات لابتوب سامسونج نوت بوك 9

لاب توب سامسونج i7

لاب توب سامسونج i7,لاب توب سامسونج,لابتوب سامسونج شاشة 15 انش

لابتوب Samsung Notebook 9 15

يعتبر لابتوب سامسونج Notebook 9 مقاس 15.6 انش هو واحد من افضل اجهزة الكمبيوتر المحمولة من سامسونج بنظام وينندوز ويعتبر نسخة اكبر للاخ الصغير بمقاس 13 انش الذي تحدثنا عنه مسبقا والذي يعتبر واحد من افضل لابتوبات سامسونج يمكنك شراؤها في عام 2021.

لابتوب سامسونج بمعالج انتل i7 ورامات 16 جيجابايت وبمساحة تخزين 1 تيرابايت من النوع SSD كارت شاشة NVIDIA MX150,وبطارية تدوم لمدة 10 ساعات مما ستحصل على حرية استخدام اللابتوب بعيدا عن المكتب او الشاحن واستخدامه بحرية كبيرة والتنقل خلال اليوم وتنفيذ المشاريع.

لابتوب سامسونج i7 book2

لابتوب Samsung Galaxy Book2

لاب توب سامسونج Samsung Galaxy Book2

لابتوب Samsung Galaxy Book2 مخصص لمن يحتاج لابتوب دون الحاجة لربطه بوايفاي او كابل انترنت كما ياتي بمعالج Qualcomm Snapdragon المتوافقه مع نظام التشغيل ويندوز 10 مما يوفر لنا تجربة لابتوب رائعة مع تقنية 4G المدمجة.

يعتبر مشابه لاجهزة Surface من مايكروسوفت وهو شيئ جيد مع الاداء القوي بالطبع ليس بقوة المعالجات من انتل او Amd لكنها تعطي اداء قوي لا بأس به , وهناك بعض العيوب مثل لوحة اللمس صغيرة والتصميم للوحة المفاتيح ومغناطيس القلم.

افضل لابتوب سامسونج بمعالج i7

لابتوب Samsung Galaxy Book Flex

لابتوب Samsung Galaxy Book Flex

اذا اردت ان تستثمر في جهاز Samsung حديث ومتطور فستجد الجهاز مزود بشاشة مذهلة QLED بحجم 13 بوصة او 15 انش وهو جهاز 2 في 1 ولن تضحي بالقوة والسرعة في الاداء فلابتوب Galaxy Book Flex يتميز بمعالج انتل i7 من الجيل العاشر.

وبجانب المعالح الحديث من انتل ستجد رامات بمساحة 8 جيجا وكما يمكنك استخدام القلم المدمج للرسم او الكتابة وذلك من خلال الانتقال الى وضع التابلت , ستحصل على مكبرات صوت عالية وقوية كما ستحصل على بطارية عملاقة تصل الى 20ساعة وهي ميزة قوية تجعله من افضل لابتوبات سامسونج بعمر بطارية كبير.

كما ستتمكن من اعادة الشحن بشكل سريع من خلال مدخل USB-C. ومعها مساحة تخزين 512 جيجابايت وكاميرا ويب 720 وكارت شاشة Intel Iris Plus ودعم Wi-Fi 6.

يتوفر اللابتوب في السعودية بسعر يبدأ من 6742 ريال ويوجد اصدار اخر بسعر  7710 ريال.

Galaxy Book Ion

لاب توب سامسونج Galaxy Book Ion

لابتوب Galaxy Book Ion

ويعتبر هذا اللابتوب هو امتداد لخط Galaxy من شركة سامسونج حيث يعتبر Galaxy Book Ion هو افضل لابتوبات سامسونج ويأتي بتصميم تقليدي مع شاشة QLED مثل لابتوب Book Flex.

يأتي اللابتوب بمعالج انتل كور i7 ورامات 8 جيجا وكارت شاشة Intel UHD وهو مشابة بشكل كبير للابتوب جالاكسي Book flex والسبب في كونه مميزا هو PowerShare اللاسلكي المدمج في لوحة اللمس , ويعتبر اللابتوب نحيف مع عمر بطارية طويل يصل الى 19 ساعه وهو ما تبحث عنه في اللابتوب المثالي.

سعر لابتوب جالاكسي Book Ion في السعودية 4912.88 ريال سعودي