الرئيسية افضل لابتوب افضل كارت شاشة لتشغيل ببجي

افضل كارت شاشة لتشغيل ببجي

افضل كارت شاشة لتشغيل ببجي

يجب البحث عن أفضل كارت شاشة لتشغيل ببجي لكي تحصل على اداء مميز ولا يوجد اي معوقات او بطئ في التشغيل ولابد ان تحصل على ماوس مناسب ولوحة مفاتيح جيدة ومريحة في الاستخدام فهذة ايضا من اهم الادوات التي يجب عليك مراعاتها عند تشغيل PUBG.

وتحدثنا مسبقا عن ارخص لابتوب لتشغيل ببجي يمكنك مشاهدته ان كنت تبحث ايضا عن لابتوب مناسب مع سعر رخيص ثم تعود هنا لترقية كارت الشاشة ان اردت ذلك.

ويجب ان تهتم بالمواصفات الداخليه ومن هذة الأجزاء او المواصفات هو كارت الشاشة فان كنت تلعب بجهاز اقصى حد يمكن الوصول له هو 30 اطار في الثانية ويعاني للوصول له فسوف تعاني عند تشغيل الألعاب , وشاهدنا تجارب اللاعبين المحترفين واخذنا تجاربهم في تشغيل اللعبة بجودة عالية وبكل سلاسة.

وقمنا بالبحث الشامل لمعرفة انواع كارت الشاشة وجودتها وما تقدمة من مميزات لتشغيل لعبة ببجي بكل يسر لذلك قمنا بتجهيز قائمة بأفضل كروت الشاشة ونجعل لك حرية الاختيار بين هذة القائمة.

ليه كارت الشاشة مهم وجيد عند تشغيل ببجي ؟

مهمة كارت الشاشة بسيطة و هي مسؤولة عن عرض كل شيئ على شاشتك والأفضل ان يتم ذلك بدون اي مشاكل او تعليق وباعلى معدل للاطارات في الثانية , الاهم عند اختيارك ان تتأكد من انها مناسبة لميزانيتك وستعطيك اداء جيد.

ويقوم المحترفين في لعبة ببجي بشراء الادوات بشكل مستمر ولا يبخلو على اهم المواصفات والتي ستعطي اداء جيد عند اللعب لذا ان كنت تتوفر على ميزانية مفتوحة فلا تبخل بشراء كارت شاشة قوي .

عند تحليل معظم الألعاب المشهورة كان افضل شيئ من ناحية كروت الشاشة هي Nvidia فتعتبر الشركة الرائدة في ذلك و 95% من المحترفين يستخدمون كروت شاشة من نيفيديا لتشغيل الألعاب.

قدمت لنا شركة nvidia كروت شاشة باداء مميز ورائع وهذا ما نحتاجه عند تشغيل PUBG بشكل ممتاز وباداء مستقر لا يعيبه شيئ , وكما أوضحنا من قبل ان 144 اطارا في الثانية هو شيء جيد والبعض يذهب الى 244 هرتز وقد وجدنا ان 65٪ من محترفي لعبة ببجي يستخدمون شاشة قادرة على عرض 244 اطارا في الثانية.

اداء اللعبة ومتوسط معدل الاطارات في الثانية التي يمكنك الحصول عليها في اعدادات اللعبة يعتمد على كارت الشاشة بالاضافة الى المعالج والرامات لذا يجب عليك اخذ هذة النقاط في الاعتبار.

1. RTX 3090

قامت نيفيدا باطلاق عملاق كروت الشاشة قريبا وهو RTX 3090 وبسعة 24 جيجا ستكون قادرا على اللعب على شاشات بدقة 8k بمعدل 60 اطارا في الثانية و تعتبر اول كارت شاشة للألعاب بدقة 8k في العالم.

اداءة كان جيد ويعتبر افضل بنسبة 10% من كارت RTX 3080 لذا ان كنت تستطيع شراءه مقابل 1500 دولار فهو الأقوى والأفضل اما ان كنت لا تريد دفع هذا المبلغ في كارت شاشة فيمكنك اختيار الأقل في السعر وسيقدم لك اداء جيد ومقبول

2. RTX 3080

الأفضل والأقوى

لعبة PUBG ليست اللعبة الأفضل على الاطلاق وقد قامت كروت الشاشة باقصى ما لديها لتحقيق 240 اطارا في الثانية , فسيوفر لك RTX 3080 تقريبا 235 اطارا في الثانية وبالطبع ليس كافية لتحقيق أقصى استفادة من الشاشة 240 هرتز لكن لا يعتبر الأمر خطأ كروت الشاشة بل سترى نفس النتائج مع كروت الشاشة الأخرى فهذا يعتبر حد اقصى للاطارات التي يمكن الوصول اليها في لعبة ببجي.

لماذا نوصي بكارت الشاشة RTX 3080 ؟ لان لعبة ببجي تحتاج الى كارت شاشة قوي بأفضل اداء لتشغيلها ان كنت لاعب محترف بشكل مستمر اما ان كنت تلعبها على فترات وبشكل متقطع وتريد توفير بعض المال فننصحك بالبحث عن خيار أرخص.

يتميز كارت الشاشة RTX 3080 عن الاخرين بدقة 4k تصل الى 230 اطارا في الثانية فان كنت تلعب على شاشة 4k بمعدلات تحديث أعلى فهذا يعتبر الخيار الأفضل لك.

سعر كارت الشاشة RTX 3080 يتراوح ما بين 700 دولار و اصدار اخر بنفس الاسم RTX 3080 ti بسعر 1200 دولار وهي الأغلى في هذة القائمة والأفضل بعد كارت RTX 3090 .

3. RTX 3060

اختيار الارخص ومناسبة للميزانية

بالنظر الى الاداء الفعلي لكارت الشاشة في تشغيل لعبة ببجي كان اداؤه جيد ومقارب لكارت شاشة RTX 3080 فستحصل على 230 اطارا في الثانية ويعتبر اختيار ثاني يمكنك اللجوء اليه في حالة كانت ميزانيتك متوسطة ولا تستطيع شراء RTX 3080.

سعر كارت الشاشة RTX 3060 هي 330 دولار واصدار اخر ينتهي ب Ti بسعر 400 دولار.

4. RTX 3070

الاختيار الجيد للميزانية

سيقدم لك كارت الشاشة RTX 3070 معدل 335 اطارا في الثانية ولن تنخفض عن 170 اطارا في الثانية وهي اختيار جيد عند اللعب على شاشة 144 هرتز ولا تريد انفاق المزيد من المال فتعتبر اختيار مناسب وتقدم اداء جيد.

سعر كارت الشاشة RTX 3070 تقريبا من 500 دولار الى 600 دولار فهناك اصدار اعلى بنفس الاسم ينتهي ب Ti.

هذة الكروت تعتبر الأفضل والأقوى وسعرها يصل الى 500 دولار اما ان كنت تبحث عن كارت شاشة بسعر أقل ويقوم بتشغيل لعبة ببجي ومعظم الألعاب بشكل جيد وبسعر أقل فهذة اشهر الكروت الرخيصة لتشغيل ببجي.

قائمة بافضل كارت الشاشة رخيص لتشغيل لعبة ببجي

  • GTX 1660
  • GTX 1050 Ti
  • Radeon RX 460 STRIX
  • Radeon RX 590
  • EVGA GTX 1070
  • Geforce GTX 1050ti
  • ASUS ROG Strix GTX 1080TI

هذة قائمة ب 7 كروت شاشة ممتازة وجيدة لتشغيل لعبة ببجي بجودة عالية وسعرها ارخص من القائمة السابقة يمكنك الاختيار بينهم وسيكون اداءهم ممتاز في تشغيل لعبة ببجي بكل سهولة وبدون اي تعليق او تأخير في عرض الصورة على الشاشة مثل ما نقابلة في كروت الشاشة الداخلية المدمجة مع اللوحة الأم.

شكرا لقرائة المقالة ونتمنى ان تكون المقالة مفيدة لك وأوضحت لك مميزات أفضل الكروت الموجودة على الساحة وما تقدمة من مميزات وأيضا القائمة التي وضعناها للكروت الارخص ان كنت لا تريد انفاق المزيد من المال على كارت شاشة يشغل ببجي.