الرئيسية مراجعات اللاب توب مراجعة مواصفات لابتوب HP 15-dw3046ne i5

مراجعة مواصفات لابتوب HP 15-dw3046ne i5

مراجعة مواصفات لابتوب HP 15-dw3046ne i5

لابتوب HP 15 جهاز كمبيوتر محمول مميز بسعر رخيص ومعالج i5 من الجيل الحادي عشر ويقدم لك اداء مميز وقوي في تشغيل الالعاب كما يمكنك استخدامه للمونتاج وتشغيل معظم الالعاب الحديثة وذلك بفضل مواصفاته والمعالج الحديث .

سعر ومواصفات لابتوب HP 15-dw3046ne i5

مواصفات لاب توب HP 15 ياتي اللابتوب بمعالج انتل كور i5 من الجيل الحادي عشر مع رامات 4 جيجا DDR4 ومساحة تخزين 256 جيجا من النوع ssd فائق السرعة ويأتي معه قارئ كارت SD وشاشة بمقاس 15.6 بوصة نحيفة وكارت شاشة نيفيديا MX350 بحجم 2 جيجا وبطارية بعمر يدوم لمدة 7 ساعات تقريبا , وسعر HP 15-dw3046ne i5 في مصر 10 الالف جنيه تقريبا.

يوجد اصدار اخر بسعر اعلى ويأتي بمعالج i5 من الجيل التاسع وهو اقل من اللاب الذي نتحدث عنه مع رامات 8 جيجا وكارت شاشة gtx 1650 وهو أفضل من كارت الشاشة MX350 فان اردت اداء افضل في الالعاب ننصح باختيار الاصدار الذي يأتي بكارت شاشة gtx 1650 وسعر اللابتوب بهذة المواصفات تقريبا يصل الى 12 الف جنيه.

هل لاب توب HP 15-dw3046ne i5 لابتوب جيمنج ؟

يعتبر اللابتوب بتصميمه الانيق واداؤه القوي وعمر البطارية الطويل جهاز كمبيوتر قوي يساعدك في زيادة انتاجيتك في العمل فهو مناسب للعمل على اغلب البرامج مثل الفوتوشوب والوورد والاكسيل كما يمكنك تشغيل وتعلم الايديتنج عليه بكل سهولة.

نعم يمكنك تشغيل معظم الالعاب لكن بسبب حجم الرامات الذي يعتبر أقل من الحجم المطلوب (8 جيجا على الاقل) لتشغيل الالعاب فلن يعطي لك أفضل الاداء للألعاب لكن يمكنك ترقية الرامات بكل سهولة الى 8 او 16 جيجا ليعطي لك تجربة العاب مميزة.

بالاضافة كما اوضحنا من قبل معالج انتل core i5 من الجيل الحادي عشر القوي و الحديث وكارت شاشة نيفيديا MX350 المناسب في هذة الفئة يمكن تشغيله لاحدث الالعاب لكن الجهاز الكمبيوتر ليس مخصص للالعاب بشكل اساسي بل هو للعمل عليه وتنفيذ المهام اليومية بكل سهولة وراحة وباداء فوق الممتاز.

هل هناك اي بدائل للابتوب HP 15 ؟

لم نجد اي بديل للابتوب HP 15 في نفس الفئة السعرية بمعالج من الجيل الحادي عشر وبسعر 10 الالف تقريبا ما يعادل 2400 الى 2500 ريال سعودي وسعره عالميا في امازون تقريبا 600 دولار.

اسئلة واجوبة عن لاب توب HP 15 ؟

1. هل يعمل بشكل جيد في الايديتنيج (تحرير الفيديوهات و الصور) ؟

نعم يعمل بشكل جيد.

2. هل يوجد كاميرا ويب ؟

نعم يوجد كامير HD لتستمتع بالتواصل والدردشة مع الاصدقاء او للمقابلات والاجتماعات.

3. هل هو لابتوب العاب مناسب لتشغيل اقوى الالعاب ؟

لا ليس مخصص للالعاب القوية بل ستحتاج الاستثمار في لابتوب افضل بسعر اعلى ويمكنك مشاهدة مراجعة افضل لابتوب العاب لكن يمكنه تشغيل بعض الالعاب بجودة مناسبة لكن لا تعتمد عليه كي يكون لاب توب العاب بشكل اساسي.

4. هل الشاشة تدعم اللمس ؟

لا ليست تدعم اللمس

اراء تجارب مستخدمين جهاز HP 15

الابتوب اداءة رائع يصلح للطلاب وتعدد المهام , الكاميرا ليست الافضل لكن تفي بالغرض.

لابتوب ممتاز رفيع وجيد , مساحة تخزين قليلة 256 جيجابايت لكن من النوع ssd مما يجعل فتح الجهاز خلال ثواني واداء جيد بشكل عام.

لابتوب جيد مقارنة بسعره اشتريته من فترة واخطط لاستمرار استخدامه لسنوات اخرى.

بالنهاية اللابتوب جيد مقارنة بسعره ستحصل على جهاز بمعالج قوي وحديث يعيبة فقط مساحة التخزين قليله بعض الشيئ والرامات كنا نطمح ان تكون 8 جيجا لكن كل شيئ جيد في الجهاز وسيكون اختيار رائع للعمل واداء المهام المتعددة بشكل جيد وبدون تعليق.