الرئيسية اخبار السيارات سعر وصور سيارة مازدا 3 2019

سعر وصور سيارة مازدا 3 2019

سعر وصور سيارة مازدا 3 2019

سعر وصور سيارة مازدا قدمت مازدا سيارة مدمجة ميسورة التكلفة منذ السبعينات وهي في فئة السيارات الاقتصادية , تم تسميتها Mazda3 منذ عام 2003 و واحدة من أهم ميزة في Mazda هي انه يمكنك الحصول على سيارة دفع رباعي في أي وقت واي مكان بسعر اقتصادي, ويمكننا القول ان مازدا 3 2019 هي افضل سيارة في الشكل حيث تأتي بشكل مميز وجذاب .

مواصفات العربية من الخارج مصابيح امامية LED وشبك مطلي باللون الأسود المرايا الخارجية عليها اضاءة فليشر ومن الخلف مخرج عادم و 4 حساسات على الصادم الخلفي شنطة خلفية بمساحة كبيرة وبتحكم يدوي المحرك 4 اسطوانات 1500 cc يولد قوة 111حصان ونقل حركة من 6 سرعات.

وقمنا بمراجعة لسيارة تويوتا فينزا 2021 يمكنك مشاهدتها ان كنت من محبي سيارات تويوتا.

التكنولوجيا في السيارة

تعتبر الت;نولوجيا جزء مهم لدفع mazda نحو الأفضل فقد اصبح النظام محدثا بنظام المعلومات والترفيه مع تقنيات مساعدة السائق ومميزات السلامه وبعض التغييرات والتعديلات الذكيه التي لن تجدها في السيارات الاخرى المتميزة.

ومن ناحية الامان تأتي السيارة بنفس المعدات الاساسية التي تأتي بها اي سيارة اخرى لكن طراز هاتشباك وسيدان يأتيان بنظام ACC وهو نظام ذكي يثبت سرعه السيارة حسب اختيار السائق ويقوم بزيادة السرع او الفرمله اوتوماتيكيا على حسب المسافة بين وبين السيارة التي أمامك ومراقبة أيضا النقاط العمياء للسائق كما انه هناك كاميرا مسلطة على السائق في حاله كانت السائق متعب او مرهق تعي له تنبيه ليقوم بايقاف السيارة واخذ قسط من الراحة .

يأتي نظام الصوت في السيارة ب 8 مكبرات صوت وهي شيئ كثير جدا وبرغم ذلك تأتي بنظام صوت متميز Bose و هذا شيئ رائع لتحصل عليه.

التكنولوجيا في السيارة اصبحث أكثر سهولة للاستخدام وتم دعم كلا من Android Auto و Apple CarPlay مما يعني توفير وقت ومال على نظام GPS اذا كنت ترغب في الذهاب لمكان معين وتم تكبير الشاشة الى شاشة عريضة مقاس 8.8 بوصة كما ان مازدا وضعت الشاشة بجانب لوحة القيادة بحيث لا تتحرك بجسمك بعيدا بل تكون بقربك كما انها لا تعمل باللمس بل من خلال زرار وعصا تحكم للامان والسلامه.

سعر وصور سيارة مازدا 3 2019

سيارة mazda 3 2019

صو مازادا 3 الخارجي

صو مازادا 3 | الاطارات

شكل مازادا 3 الداخلي

شكل مازادا 3 الداخلي

شكل مازادا 3

انطباع قيادة السيارة ؟

عند قيادة السيارة على الجليد وكان التحدي هو الصعود على تل فقد قدمت السيارة اداء وعمل جدير بالثقة وبالعودة الى الرصيف العادي فانها ستقدم لك متعة غير عادية وايضا من احد مميزاتها الكشف الشامل الذي تعطي لك حرية كبيرة في السير بسرعة كما يمكنك ان تعتمد على التحكم التكييفي لتثبيت السرعة حتى تبتعد عن الرادارات ودوريات الطريق السريع.

سعر سيارة مازدا 3 2019

سعر السيارة في السعودية ما بين 52,500  ريال الى 59850 ريال وسعرها في الامارات ما بين 66 الف درهم الى 100 الف درهم