الرئيسية لابتوب ديل مراجعة لابتوب ديل Inspiron 15

مراجعة لابتوب ديل Inspiron 15

مراجعة لابتوب ديل Inspiron 15

لابتوب ديل Inspiron 15 نعلم ان أجهزة الكمبيوتر المحمولة ليست قابلة للترقية في أي جزء من أجزائها. سواء كان الامر يتعلق بالبطارية أو الرامات أو الهارد ، فأنت عالق في كل ما تشتريه. وليس لديك حرية مطلقة في ترقية اجزاء اللاب توب. لكن هذا اللاب يقدم لك حلول كثيرة للترقية فيمكنك الترقية بكل سهولة.

مواصفات لابتوب ديل Inspiron 15 7570

  • الهارد : 1 تير+ 256 جيجا ssd
  • الرامات : 16 جيجا
  • المعالج : كور i7 الجيل السابع
  • الشاشة : 15.6 بوصة
  • كارت الشاشة : نفيديا جى تى اكس 1060 6 جيجا
  • البطارية : 4 خلايا
  • بصمة اصابع : نعم متاح

مميزات لابتوب ديل Inspiron 15

اللاب ياتي بمواصفات جبارة ويعتبر لاب مميز سيكون اختيار ممتاز لرجال الاعمال والجيمرز و التعامل مع برامج عالية الاداء والالعاب أيضا ,أحدث معالج لانتيل من الجيل الثامن رباعي النواة والتي يمنحك سرعة وأداء فائق لأنهاء مهامك ومع المعالج الممتاز توجد رامات 16 جيجا لتعطي اداء جبار في المهام اليومية ومن المميزات ايضا وجود درايف مزدوج هارد HDD وهارد SSD , أحدث منفذ USB 3.1 Type-C يمكنك من الشحن والتوصيل بشاشات عالية الدقة. HDMI 2.0 منفذ يمكنك من تشغيل الفيديو وحتى 60 إطار للثانية مع دعم خارجي لشاشة4K UHD. والعديد من المميزات التي تجدها عند استخدامه.

هل هو لابتوب العاب ؟

من تجربة بعض المواقع العالمية في بعض الالعاب الكبيرة مثل Assassin’s Creed و العاب أخرى أقوى منها كان يعمل على اعلى اداء وحقق 32 إطارًا في الثانية بدقة 1080 بكسل وبتفاصيل عالية وانخفضت الدقة الى 17 اطارا في الثانية ودا بيقلل امكانية اللعب بتفاصيل فائقة الدقة لذا ان كنت تريد الاعتماد على هذا اللاب توب في اللالعاب هتحتاج ترقي كارت الشاشة. او تختار لابتوب Asus ROG Zephyrus G14 فهو مخصص للألعاب

هل هناك أي بدائل ؟

نعم يوجد بدائل لكن سيكون بزيادة في السعر قد تصل لزيادة 200 دولار , لكن في نفس الرينج الخاص بالسعر لن تجد فهو المناسب.

هل هو قابل للتحديث باستمرار ؟

لابتوب ديل انسبيرون 15 تم تصنيعه بشكل جيد وسيستمر معاك لمدة كبيرة كما تتوقع وذلك بسبب قدرة تحديث مكونات اللاب توب وهذا يعني امكانية اضافة رامات وهارد اخر وهذا يطيل من عمره.

المعمل للمراجعات

هل اشتري لابتوب Dell Inspiron 15 ؟

اللاب توب ممتاز ويأتي بمواصفات جبارة سيكون اختيار مناسب مقابل ما تدفعة لذا يمكنك اختيار اللاب بدون تردد وستحصل على لاب بامكانيات عاليه ويستحق دفع المبلغ المطلوب به.

 تجربة واراء مستخدمى لابتوب Dell Inspiron 15

  • + لابتوب رفيع بمواصفات جيدة ولا يوجد سلبيات
  • + لابتوب سريع مع امكانية ترقية الهارد
  • + اداء اللاب اول سنة كان جيدا لكن بعد انتهاء الضمان حدثت مشاكل وسخونة في اللاب

سعر لابتوب Dell Inspiron 15

سعر اللاب توب بالدولار 1340 دولار تقريبا وفي مصر 24000 جنيه هذة الاسعار وقت نزول المراجعه.