الرئيسية لابتوب اتش بي مراجعة لابتوب Hp EliteBook 8560w

مراجعة لابتوب Hp EliteBook 8560w

مراجعة لابتوب Hp EliteBook 8560w

لابتوب Hp EliteBook 8560w مُقدم من شركة إتش بي الأمريكية بالعديد من الإصدارات بمعالجات من شركة إنتل التي يتميز بسرعة فائقة في اداء المهام اليومية، مع شاشة دقتها عالية مضاد للتوهج مع كارتين شاشة انتل 2 جيجا ونيفيديا.

مواصفات لابتوب Hp EliteBook 8560w

  • حجم الشاشة: 15.6 بوصة.
  • معالج: Intel Core i7-2820QM بسرعة 2.2 جيجا تصل الى 3.1 جيجا
  • معالج رسومي: AMD FirePro M 5950.
  • ذاكرة عشوائية: 8 جيجا بايت DDR3.
  • الذاكرة: 16 جيجا.
  • الهارد: 500 جيجا بايت هارد ديسك.
  • كارت شاشة الثاني : نيفيديا 2 جيجا يرفع الى 6 جيجا.
  • اللون: أسود.
  • نظام التشغيل: ويندوز.
  • نوع البطارية‏: 8 خلايا ليثيوم أيون 83 واط.
  • هارد ديسك: HDD 750 جيجا بايت بمعدل 7200 لفة في الدقيقة.
  • هارد SSD: سعته 256 جيجا بايت، 180 جيجا بايت، 128 جيجا بايت.
  • الوزن: 3.0 كيلوغرام
  • الكاميرا: 720p HD webcam متاحة في بعض الإصدارات.
المعمل للمراجعات | عبدالله مجدي

مميزات لابتوب Hp EliteBook 8560w

يتميز هذا الجهاز بالكثير من الخصائص التي تجعلك تُقبل على شرائه ومنها الآتي:

يتميز الجهاز بوزنه الخفيف (3.0 كيلو جرام)؛ فهو جهاز ليس ثقيل فيمكن حمله في أي مكان وفي أي وقت , يتميز بشاشة 15.6 شاشة كبيرة وجيدة في عرض المحتوى، بدقة 1920 × 1080 بكسل LED-backlit مضاد للتوهج.

يتمتع لابتوبHp EliteBook Workstation 8560w Core i7 ببطارية مصنوعة من ليثيوم أيون فهي تتكون من ثمان خلايا و83 واط.

يحتوي الجهاز على مكبرات صوت ستيريو تجعلك تسمع الموسيقى أو الأصوات بطريقة مجسمة وكأنه في الواقع، مع وجود سماعات رأس استريو.

يوجد بالجهاز منافذ إدخال وإخراج ومنها منفذ واحد فقط موصل الطاقة مع وجود منفذ موصل بالبطارية الثانوية بالإضافة إلى فتحة قفل الأمان، يوجد به 2 منفذ USB 3.0 .

يتميز بوجود هاردين هارد عادي 720 جيجا، وهارد SSD 250 جيجاو يحتوي لابتوبHp EliteBook Workstation 8560w Core i7 على بطارية جيدة تدوم لاكثر من ساعتين , الجهاز مُدعم ببصمة الاصبع Finger Print.

تم تصميم الجهاز بشكل أفضل وبقوة تحمُل أكبر حتى يتحمل الصدمات. ويتميز الجهاز أيضًا “بفريم عريض” قوي يحمي الجهاز من الصدمات عندما يسقط.

 تتميز لوحة المفاتيح بأنها مغطاة بطبقة شفافة حتى تمنعها من التآكل بالإضافة إلى أن جانبي لوحة اللمس تحتوي على مجموع ثلاثية من الأزرار تكون قابلة للبرمجة، يمكن استخدامها الذهاب إلى أعلى أو أسفل وهكذا.

بالإضافة إلى أن الجهاز يستخدم ثلاثة تسارع رقمية ثلاثية المحاور يقوم بوقف محرك الأقراص الثابت حتى يقلل الضرر الذي من الممكن أن يلحق بالبيانات الخاصة بك على الهاتف.

هل هو لابتوب للألعاب ؟

 لابتوب Hp EliteBook 8560w جهاز متين ورائع تم تصميمه لكي تقوم بكافة الأعمال المطلوبة ويطلق عليه جهاز رجال الأعمال، بجانب أنه يعطي فرصة الاستمتاع بالألعاب والبرامج، فهو جهاز رائع في التصميم يتحمل الاستخدامات المتعددة فهو جهاز وورك ستيشن مصمم لهذا الغرض وهو العمل الشاق ، لكن عند استخدام الجهاز في الألعاب يتم استهلاك البطارية بصورة سريعة، فمن الممكن ألا يستغرق وقت البطارية أكثر من ساعتين.

هل اشتري لابتوب Hp EliteBook 8560w ؟

يواجه لاب توب اتش بي بعض المشكلات عند استخدامه في الألعاب؛ فهو يستهلك شحن البطارية سريعًا، لكن الجهاز من الأجهزة المتينة التي تم تصميمها لكي تتحمل الأشغال الشاقة اليومية وإنجاز الأعمال لسرعة التنقل من خلال لوحة المفاتيح سريعة التنقل، مع قيامه بتحميل البيانات بإنجاز، ويتحمل الصدمات لأنه مصنوع من مادة تحميه من الصدمات، ووجود خصائص كثيرة جانب سعره المناسب جدًا بالنسبة إلى مواصفاته. كما يتميز بشاشة ذات جودة عالية وصوت عالي.

اراء مستخدمي لابتوب Hp EliteBook 8560w

يوجد بعض الأراء لبعض المستخدمين الذين قاموا بإستخدام لابتوب Hp EliteBook 8560w Core i7 والذي من خلالها تستطيع معرفة مدى جودة الجهاز بالنسبة لمستخدميه وهي كالاتي:

الرأي الأول

الجهاز من الأجهزة التي تحتوي على المواصفات الكثيرة المختلفة، الهارد مساحته تسمح بتخزين الكثير من البرامج والملفات، مع توفير الحماية والأمان لكل البيانات التي توجد على الجهاز من خلال HP Protect Tools، مع توفير شاشة LED ذات إضاءة خلفية قوية دقتها 1600× 900 بكسل.

الرأي الثاني

أداء الجهاز متميز بالنسبة لمكوناته حيث حقق أداء رائع عند اختباره وجدوا أنه من أفضل الأجهزة التي توجد في هذه الفئة السعرية، حيث وجدوا أنه عند قيام تحرير صورة أو فيديو يكون الأمر بطيء، يكون استهلاك البطارية بشكل سريع عند تشغيل الفيديو حيث تستغرق البطارية ساعة و58 دقيقة، لكن عند النظر إلى ضمان الجهاز يوجد ضمان لمدة ثلاث سنوات على قطع Hp.

الرأي الثالث

يتميز الجهاز ببطارية ممتازة جدًا تدوم لخمس ساعات عند الاستخدام العادي وتتميز أيضًا بعمرها الطويل، شاحن الجهاز أصلي، الجهاز يتميز بصوته القوي الواضح ويرجع هذا الأمر إلى تزويده بمكبرات الصوت الاستريو، بجانب أن الجهاز يسمح لك بإدارة استهلاك الطاقة من خلال HP Power Assistant وهذا يساعدك كثيرًا عندما تقوم بإتمام بعض الأعمال قبل إنهاء شحن البطارية.

الرأي الرابع

هو لابتوبHp EliteBook Workstation 8560w Core i7 يحل محل الكمبيوتر العادي مع نفس القوة ولكنه متنقل ويسهل حمله بسهولة، لأنه ليس ثقيل فهو يقدم مواصفات من الممكن أن تفوق بعض الأجهزة بنفس الفئة السعرية بجانب أنه جهاز يقوم بتصميم جرافيكس ومبرمج جيد، ويمكن أن تقوم بنقل البيانات بكل سهولة من خلال منافذ الإدخال الموجودة بالجهاز.

سعر لابتوب Hp EliteBook 8560w

الجهاز يختلف سعره من دولة الى اخرى باختلاف المواصفات التي توجد بالجهاز واليكم اهم اسعار لابتوبHp EliteBook Workstation 8560w Core i7 وهي كالتالي:

يتوفر الجهاز في مصر بسعر يبدأ من 6199 جنية مصري.

أما بالنسبة لسعر الجهاز في السوق العالمي تقريبًا 400 دولار أمريكي ومن الممكن أن يختلف عن ذلك على حسب مواصفات الجهاز.