الرئيسية افضل لابتوب مراجعة لابتوب Razer Blade 15

مراجعة لابتوب Razer Blade 15

مراجعة لابتوب Razer Blade 15

لابتوب Razer Blade 15 لابتوب العاب وهو واحد من أفضل لابتوب العاب في 2021 وافضل لابتوب للعام التي تم اصدارة فيه , وكان متاح بالمواصفات التاليه كارت شاشة NIVidia RTX 2060 وبعد بضعة شهور من اصدارة ابتكرت Razer اصدار اخر بسعر أقل من الاصدار المتقدم مع كارت شاشة GTX 1660 Ti.

مميزات وعيوب لابتوب Razer Blade 15

مميزات اللاب توب

  • هيكل الومنيوم وتصميم ممتاز
  • شاشة بحواف نحيفة
  • عمر بطايه مذهل
  • اداء قوي وعالي
  • لابتوب جيمنج ممتاز وافضل لابتوب العاب في 2021
  • عدد كبير من المنافذ (Ports)

عيوب اللابتوب

  • اللابتوب يسخن
  • السعر مرتفع بعض الشيئ

سعر ومواصفات لابتوب Razer Blade 15

ياتي لابتوب Blade 15 باصدارين اساسي (Base) و متقدم (Advanced) واصدار Razer blade 15 Base (الاساسي) يأتي بشاشة 60 هرتز و معالج انتل كور اي 7 الجيل التاسع مع رامات 16 جيجا بايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت من النوع ssd وهارد عادي بمساحة تخزين 1 تيرابايت وكارت شاشة من نيفيدا جيفورس GTX 1660 Ti تأتي هذة المواصفات بسعر 1560 دولار تقريبا.

النسخة التي نقوم بمراجعتها تأتي بنفس المواصفات لكنها تاتي بشاشة 144 هرتز مع هارد SSD بمساحة تخزين 256 جيجابايت او 512 جيجابايت مع كارت شاشة RTX 2060 تأتي هذة المواصفات بعسر يصل الى 1900 دولار تقريبا.

وياتي اللابتوب بمواصفات جبارة ويعتبر الاصدار الأقوى والأفضل بشاشة 4k بتقنية OED مع معالج كور اي 7 من الجيل التاسع مع رامات تصل الى 16 جيجا ومساحة تخزين (هارد) بنوع SSD بمساحة 512 جيجابايت وكارت شاشة جيفورس RTX 2080 Max-Q وهذة المواصفات تصل الى 3300 دولار لذا فان كنت لديك ميزانية مفتوحة فاختار هذة المواصفات عند شراء اللابتوب .

التصميم في لابتوب Blade 15

يأتي لابتوب Razer Blade 15 مع تصميم مميز حيث يحتوي على هيكل معدني اسود ولوحة لمس كبيرة ومكبرات صوت عاليه وفي الغطاء ياتي بشكل بارز الثعبان ذو الثلاث رؤوس الذي تتميز به Razer, وهناك من يقارنه بلابتوب MacBook Pro لكن كمستخدم لاجهزة ابل لن تشعر بأي اختلاف مع لابتوب Blade 15 بهيكله المعدني وتصميمه البسيط لذا ستكون سعيد بهذا اللابتوب الذي يأتي بسعر منخفض مع شكل وتصميم اكثر من رائع.

المنافذ في الابتوب

يحتوي اللابتوب على جميع المنافذ التي قد تحتاجها في اي وقت سواء اثناء اللعب او اثناء التواجد في المنزل او بالخارج .
يوجد على الجانب الأيمن مدخل Thunderbolt 3 dيوجد أيضا منفذ USB 3.1 من النوع A ومدخل HDMI 2.0 ومدخل Mini DisplayPort 1.4 وعلى الجانب الأيسر ستجد منفذ USB 3.1 من النوع A بالاضافة الى مدخل المايكروفون وسماعة الرأس ومدخل الانترنت .

الشاشة في الابتوب

يتوفر في لابتوب Rzer Blade 15 على شاشة بمقاس 15.6 بوصة وبدقة 1080 بيكسل مع معدل تحديث 144 هرتز ويوجد ايضا اصدار اخر بمعدل تحديث 60 هرتز و تكون مناسبة لمن يلعب العاب بسيطة لا تحتاج الى فريمات سريعه كانت الشاشة جيدة وتعتبر مناسبة للابتوب بهذا السعر .

لوحة المفاتيح ولوحة اللمس

ياتي اللابتوب بلوحة مفاتيح باضاءة خلفية بنمط Chiclet قد ترى من الوهله الأولى ان لوحة المفاتيح ستكون متعبة وغير مريحة في الاستخدام لكن نحب ان نخبرك ان الامر عكس ما توقعت فالازرار في لوحة المفاتيح مطاطة بشكل كبير و لا تحتاج الى المزيد من الجهد للكتابة عليه.

ومن يرى ان ابل هي افضل شركة تقوم بانشاء لوحة لمس فعليك اعادة النظر ومشاهدة لوحة اللمس في لابتوب Razer Blade 15 تتميز بانها ضخمه وأيضا سلسة وسريعة الاستجابة.

الصوت في الابتوب

الصوت في لابتوب كانت تجربة رائعة حيث تقدم لك صوت نقي وعالي بشكل مميز لذا ستعجبك مكبرات الصوت في هذا اللابتوب , وستستمتع بجودة صوت جيدة عند اللعب.

عمر البطاريه

عند تجربة التصفح للويب عبر شبكة الوايفاي دامت بطارية اللابتوب لمدة 5 ساعات و 48 دقيقة وهذا يتفوق على المنافسين الذي لديهم نفس كارت الشاشة بكثر من ساعة مثل لابتوب Omen 15 الذي استمر لمدة 3 ساعات و لابتوب Rog Zephrus G GA502 الذي استمر لمدة 4 ساعات و 48 دقيقة وهذا يعتبر لابتوب العاب ممتاز يستطيع التحمل.

هل لابتوب Blade 15 لابتوب العاب ؟

تاتي بكارت شاشة نيفيديا جيفورس GTX 1660 TI بمساحة 6 جيجابايت وبذلك يمكن تشغيل معظم الألعاب الحديثة على اعدادات عاليه بدون ان تنخفض مما يجعله واحد من أفضل لابتوب العاب في 2021 .

سعر لابتوب Razer Blade 15

سعر لابتوب العاب Razer Blade 15 في السعودية يبدأ من 8500 ريال سعودي وسعره في مصر 35 الف جنيه وسعره في الاردن 1620 دينار , ويمكنك متابعة اسعار اللاب توب في معظم الدول العربيه من خلال موقعنا.