الرئيسية لابتوب أيسر مراجعة مواصفات لابتوب Acer Swift 3

مراجعة مواصفات لابتوب Acer Swift 3

مراجعة مواصفات لابتوب Acer Swift 3

قدمت لنا شركة ايسر لابتوب Acer Swift 3 2020 يعتبر من أفضل أجهزة Ultrabooks فقد تم تحسين بعض المواصفات واضافة مميزت جديده كما يتميز بسعره المناسب وتصميمه النحيف والوزن الخفيف وعمر البطارية الطويل بسعر 1198 دولارًا وسنتطرق الى سعره في الدول العربيه بعد قليل.

مميزات جهاز Acer Swift 3

  • امكانية حمله في اي مكان
  • جهاز ممتاز لتعدد المهام
  • بسعر معقول جدا

مواصفات لاب توب Acer Swift 3

  • معالج : انتل كور i5 الجيل العاشر بقوة 3.6 جيجاهيرتز.
  • كارت شاشة : Intel UHD Graphics
  • الرامات : 8 جيجا DDR4
  • الشاشة : 15 انش FHD بدقة 1080 بنوع IPS
  • مساحة التخزين : 512 جيجابايت SSD
  • الوزن : 1.2 كجم

جهاز Acer Swift 3 يتجاوز التوقعات لجهاز كمبيوتر محمول بسعر متوسط , لا تأتي اللابتوبات الرخيصة بتوقعات كبيرة لكن مع هذا اللابتوب ستجد انه من أفضل أجهزة Ultrabooks والمفضلة لدينا , يعتبر لابتوب ممتاز بسعر مناسب جدا لن تحتاج الى ميزانية مرتفعه.

التصميم في لاب توب Acer Swift 3

يعتبر جهاز Acer Swift 3 لهذا العام مأخوذ من لابتوب ابل MacBook Air حيث أتى بهيكل نحيف خفيف الوزن مصنوع من الألومنيوم مشابه للاصدارات السابقة لجهاز Acer swift 3.

يأتي بوزن خفيف 1.2 كجم يوفر لك ميزة مهمة وهي امكانية حملة والتنقل به في أي مكان بكل سهولة, تعتبر لوحة المفاتيح مريحة والازرار بها متباعدة بشكل جيد كما يوجد اضاءة خلفية LED بلون أبيض لتعطي رؤية أفضل.

اداء لاب توب Acer Swift 3

يعمل اللابتوب ياحد معالجات شركة انتل من الجيل العاشر وهو معالج انتل كور i5 بسرعة تصل الى 3.5 جيجاهرتز مع رامات بمساحة 8 جيجابايت وهارد SSD فائق السرعة بمساحة تخزين 512 جيجابايت.

عند تشغيل الجهاز في بعض الاختبارات نستطيع القول ان هناك تحسينات في هذا الاصدار عن اصداراته السابقة , عند تشغيل الانترنت والفيديوهات مع تبويبات كثيرة لمتصفح جوجل كروم لم نجد أي مشاكل ولم نشتكي منه او يحصل أي بطئ او تعليق , وقد تواجه بعض المشاكل في تشغيل اكثر من صفحة على متصفح الانترنت بها اعلانات ولكن هذة المشكلة قد تواجه المعظم الأجهزة.

اما اداءه مع الالعاب فكان مع الالعاب الخفيفة ممتاز وحافظ على مستوى اطارات ثابت لكنن بعد فترة كبيرة قد يحصل بعض التأخير في الاستجابة وهذا الامر معروفة لانه لا يعتبر كانه لابتوب العاب بسبب كارت الشاشة الضعيف المدمج , لكن كان اداءة جيد في تحرير الصور وتشغيل البرامج مثل الفوتوشوب بدون اي مشاكل.

عمر بطارية الجهاز

التطوير والتحسن الكبير حدث في البطارية فعند اختبار فيديو بدقة 1080 بيكسل استمر لمدة 7 ساعات و 6 دقائق وفي وضع توفير الطاقة وصل الى 8 ساعات كامله. وعند اختبار اداءة واكتشاف السخونية للابتوب فلم نواجه أي مشكلة في السخونة حتى تحت الشغل الثقيل فمراوح اللابتوب فعالة وهادئة وتقوم بتبريد كل شيئ بنشاط.

سعر لابتوب Acer Swift 3

سعر لابتوب Acer Swift 3 في السعودية يبدأ من 3000 ريال سعودي و سعر لابتوب Acer Swift 3 في مصر يبدأ من 12 الف جنيه.


Fatal error: Uncaught Error: Call to undefined function umask() in /home/lab4revision/public_html/wp-includes/functions.php:2088 Stack trace: #0 /home/lab4revision/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2320): wp_mkdir_p('/home/lab4revis...') #1 /home/lab4revision/public_html/wp-content/plugins/wp-super-cache/wp-cache-phase2.php(2122): wp_cache_get_ob('<!DOCTYPE html>...') #2 [internal function]: wp_cache_ob_callback('<!DOCTYPE html>...', 9) #3 /home/lab4revision/public_html/wp-includes/functions.php(5373): ob_end_flush() #4 /home/lab4revision/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(324): wp_ob_end_flush_all('') #5 /home/lab4revision/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(348): WP_Hook->apply_filters('', Array) #6 /home/lab4revision/public_html/wp-includes/plugin.php(517): WP_Hook->do_action(Array) #7 /home/lab4revision/public_html/wp-includes/load.php(1260): do_action('shutdown') #8 [internal function]: shutdown_action_hook() #9 {main} thrown in /home/lab4revision/public_html/wp-includes/functions.php on line 2088