الرئيسية لابتوب قيمنق مراجعة لابتوب قيمنق Acer Predator Triton

مراجعة لابتوب قيمنق Acer Predator Triton

مراجعة لابتوب قيمنق Acer Predator Triton

لابتوب قيمنق Acer Triton 300 SE لم نعتقد انه سيتم اطلاقة يوما من الايام لانه يأتي من طراز Predator حيث تشتهر باداءها الضخم وقد ارادت Acer ان تعلن انه لابتوب العاب قوي.
هو اكثر من لابتوب بتصميم مميز فبفضل الحجم الفريد واداءة القوي يعتبر لابتوب predator Triton 300 SE هو مستقبل لابتوبات الالعاب المستقبلية.

التصميم

لابتوب قيمنق Acer Predator Triton
المعمل للمراجعات

ياتي اللابتوب بتصميم مميز وقد تعتقد من الوهلة الأولى عند النظر اليه انه من طراز Aspire لكنه يأتي باللون الفضي بدلا من الاسوداو الازرق الداكن مع وجود شعار Predator تم تصغيره ووضعه في احد الزوايا بشكل واضح.

بمجرد فتحة ستجد بعض التشابة بينه وبين اصدارات helios او Triton المخصص للالعاب مع المفصلات حيث تترك مسافة بين الشاشة ولوحة المفاتيح.

الوزن وامكانيه حمله بأي مكان

وزن لابتوب قيمنق Acer Predator Triton
المعمل للمراجعات

ياتي اللابتوب مع شاشة 14 بوصة وهي فئة جديدة من لابتوب قيمنق رخيص ولكنها ليست الأولى فقد سبقتها في العام الماضي مع لابتوب Asus ROG Zephyrus G14 وهو لابتوب يأتي بمعالجات AMD Ryzen القوية مع لابتوب بحجم صغير 14 بوصة.
يعتبر وزن اللابتوب 1.7 كجم تقريبا لا يعتبر خفيفا مثل اسوس Zephyrus G14 الذي يزن 1.58 كجم تقريبا.

الاداء

اداء لابتوب قيمنق Acer Predator Triton
المعمل للمراجعات

لابتوب بكارت شاشة Nividia RTX 3060 وهي احدث كارت شاشة وقت صدور اللابتوب وحقيقة تواجده في لابتوب بهذا النحافه فهو امر رائد ويعطي قوة في الاداء للابتوب بشكل عام واداء أفضل في الالعاب حيث يعتبر الافضل لتشغيل احدث الالعاب.

الجزء الذي لم يعجبنا ان كارت الشاشة ياتي بمساحة 6 جيجا وهو اقل من 8 الموجودة في بطاقة RTX 3060 Ti لكن هذا لا يمنع اللابتوب في اداء الالعاب بشكل ممتاز وبأداء قوي , قام بتشغيل الالعاب بكل سهولة واداء مميز العاب مثل Civilization VI و Fortnite و Battlefield V في إعدادات Ultra بأكثر من 60 إطارًا في الثانية.

التوصيل (المنافذ)

يوفر لنا اللابتوب جوعة كامله من المنافذ التي قد نحتاجها فيوجد على الجانب الأيمن منفذ USB-A ومدخل HDMI ومدخل سماعة الرأس وفي الجانب الأيسر يوجد USB-A وقارئ الاسطوانات ومدخل Thunderbolt 4 و USB-C.

سعر لابتوب قيمنق Acer Predator Triton

يتوفر اصدار بمعالج i7 مع رامات 8 جيجا ومساحة تخزين 512 جيجا من النوع SSD فائق السرعة وهذة المواصفات تأتي بسعر 1400 دولار تقريبا ويأتي في السعودية بسعر 5300 ريال سعودي وفي الامارات 5150 درهم إماراتي وفي الكويت 423 دينار كويتي وفي الأردن 995 دينار أردني هذة الاسعار قد تزيد او تقل حسب الوقت ونزول اصدارات جديدة او ترقية بعض المواصفات.