الرئيسية لابتوب اسوس مراجعة لابتوب Asus ROG Zephyrus Duo 15

مراجعة لابتوب Asus ROG Zephyrus Duo 15

مراجعة لابتوب Asus ROG Zephyrus Duo 15

لابتوب Asus ROG Zephyrus Duo 15 يأتي بشاشة مزدوجة (شاشتين) وكل شيئ مميز و يصلح ليكون لابتوب ألعاب مثالي بالاضافة الى شاشة 4k ومعالج انتل i9 وكارت شاشة Nvidia RTX Super لتجعله وحش الألعاب وضمن قائمة افضل لابتوب العاب في 2021.

عيوب ومميزات لابتوب ROG Zephyrus Duo 15

مميزات اللابتوب

  • تصميم مميز للعمل او للالعاب
  • شاشة بعرض جيد
  • اداء قوي للالعاب بشكل خاص وأيضا بشكل عام
  • عمر بطارية جيد ويدوم لفترة طويلة
  • هارد SSD المميزة في الاداء والسرعة العالية

عيوب اللابتوب

  • سعره مرتفع جداا
  • سخونية
  • لوحة مفاتيح غير سلسة

مواصفات لابتوب Duo 15

يأتي بعالج كور i7 بسرعة 2.3 جيجاهرتز مع رامات 32 جيجا و2 هارد SSD مع كارت شاشة نفيديا Geforce RTX 2070 وشاشة 15.6 بوصة 1920 × 1080 بكسل وشاشة رئيسية 300 هيرتز وشاشة اخرى اعلى لوحة المفاتيح 14.1 بوصة 3840 × 1100 شاشة تعمل باللمس كل هذا بسعر 2999 دولار.

ان اردت زيادة في المواصفات يمكنك اختيار الاصدار بهذة المواصفات معالج كور i9 بسرعة 2.3 جيجاهرتز مع رامات 16 جيجابايت وهارد بمساحة تخزين 1 تيرابايت من النوع SSD وكارت شاشة Nvidia RTX 2080 Super بسعر تقريبا يبدأ من 3500 دولار.

ولو أردت انفاق بعض المال لاقتناء احدث اصدار من اللابتوب الذي يحتوي على معالج انتل كور اي 9 بسرعة 2.4 جيجاهرتز مع رامات 32 جيجا مع 2 هارد ssd بمساحة تخزين 2 تيرابايت كل هذا يأتي بسعر 4000 دولار تقريبا.

التصميم في لابتوب Duo 15

عند فتح مكونات اللابتوب سييكون أمامك منظر جمالي للابتوب احترافي مع خط قطري يقطع الغطاء الألومينيوم والذي يجعله يظهر بشكل مضيئ و مغري للعين.
يتكون الجزء السفلي من سبائك المغنسيوم وله ستة أرجل في مكان ممتاز وبشكل جيد لكي يساعد على تدفق الهواء ففي الامام يوجد 4 ارجل مطاطية وفي الخلف يوجد 2 ولكن بشكل اكبر قليلا من الارجل الامامية.

عند فتح لابتوب Duo 15 ترتفع الشاشة الثانوية بشكل جميل بزاوية 13 درجة.

المنافذ في لابتوب Duo 15

يأتي لابتوب Duo 15 عدد جيد لا بأس به فعلى الجانب الأيمن اتنين من منافذ usb 3.2 من النوع Type-A ومنفذ USB 3.2 من النوع Type-c وعلى الجهة الاخرى ستجد منفذ لسماعات الرأس والميكروفون ومنفذ الشاحن وفي الخلف منفذ USB 3.2 من النوع Type-A ومنفذ HDMI ومدخل الانترنت .

شاشة لاب توب ROG Zephyrus Duo 15

مواصفات شاشة لابتوب Asus ROG Zephyrus Duo 15
حقوق الصورة : المعمل للمراجعات

تأتي الشاشة في لابتوب اسوس Duo 15 شاشة بجودة 4k وأيضا الشاشة الثانوية بالوان زاهية مضادة للتوهج ,قد تجد الشاشة ساطعة والوانها زاهية يمكنك اجراء تغييرات عليها باستخدام اداة Asus GameVisual وموجودة في Armory Crate التي تحتوي على ثمانية اختيارات مميزة وهي (vivid , cinema, default , Racing) يمكنك الاختيار بينهم لجعل الالوان اكثر وضوحا ومناسبة لعينك.

بالنسبة للشاشة الثانوية شركة أسوس أبدعت مع هذا اللابتوب في مراعاة مشاكل الشاشة الثانوية في الاصدارات القديمة وهذة الشاشة تعتبر شيئ مميز للكثير من المبرمجين او منشئي المحتوى و محرري الفيديوهات وهي شاشة مساعدة لك اثناء اللعب.

هل هو لابتوب العاب ؟

لابتوب Duo 15 يأتي بكارت شاشة Nvidia GeForce RTX 2080 Super ب 8 جيجا بايت وهو ليس الأقوى في اداء اقوى واحدث الالعاب سيكون ممتاز حتى في تشغيل الالعاب القوية والحديثة باعدادات متوسطة واداء جيد ولكن ليس الأفضل وينافسة لابتوب Razer Blade Pro

سعر لابتوب ROG Zephyrus Duo 15

سعر لابتوب ROG Zephyrus Duo 15 في مصر يبدأ من 90 الف جنيه وسعر سعر لابتوب ROG Zephyrus Duo 15 في السعودية يبدأ من 21899 ريال ويمكن متبعة احدث اسعار اللابتوب في مصر والسعودية والامارات والدول العربية والمتاجر العالمية.