الرئيسية لابتوب العاب مراجعة لابتوب Lenovo Legion 5

مراجعة لابتوب Lenovo Legion 5

مراجعة لابتوب  Lenovo Legion 5

لابتوب Lenovo Legion 5 لابتوب مميز بسعر مناسب و يمكن اعتباره واحد من أفضل اللابتوبات للألعاب اذا استطاع ان يمر خلال تجاربنا.

عام 2021 عام مليئ باجهزة مميزة خاصة بتشغيل الألعاب ويأتي ضمن هذة الاجهزة لابتوب Lenovo Legion 5 بشاشة 15 بوصة ويتمتع بتصميم رائع وأنيق ومواصفات ممتازة تستطيع المنافسة وعمر بطارية جيد كل دا بسعر مقبول.

مواصفات لابتوب Lenovo Legion 5

يأتي لابتوب Legion 5 بشاشة 15 بوصة او 17 بوصة يمكنك اختيار اي مقاس فيهم ويبدأ سعر اللابتوب من 770 دولار وهو سعر ممتاز مقارنة بلابتوب العاب ويأتي بمعالج AMD Ryzen 7 ورامات 32 جيجابايت ومساحة تخزين (هارد) تصل الى 2 تيرابايت وكارت شاشة GeForce RTX.

لابتوب Lenovo Legion 5
حقوق الصور : المعمل للمراجعات

التصميم وشاشة اللابتوب

يأتي اللابتوب بهيكل مشابه للاصدارات السابقة , لكنه يبدو أفضل وأكثر اناقة بغطاء مع شعار Legion الموجود في أعلى الزاوية اليسرى من الغطاء , بشاشة 15.6 بوصة بمعدل تحديث 165 هرتز.

يأتي بلوخة مفاتيح بها اضاءة RGB تظهر من اليسار الى اليمين تحت الكيبورد لوحة اللمس وزرار التشغيل أعلى لوحة المفاتيح , تعتبر الحواف ضئيلة نسبيا بسبب وجود كاميرا الويب في منتصف الاطار العلوي , ويعتبر اللابتوب سميك قليلا وأثقل من اللابتوبات الأخرى المخصصة للألعاب والمنافسة لهذا اللابتوب.

المنافذ في لابتوب Lenovo Legion 5

كما نعلم أن لابتوب Legion 5 يعتبر سميك قليلا لذا من الطبيعي كون متوفر أغلب المنافذ التي يحتاج اليها أي مستخدم , فعلى الجانب الأيسر ياتي منفذ USB من نوع C ومدخل سماعة الرأس وعلى الجانب الأيمن منفذ USB من النوع A وزرار لايقاف كاميرا الويب.
والجانب الخلفي يحتوي على 3 منافذ USB من النوع A ومنفذ HDMI لتوصيل شاشة خارجية ومنفذ USB من النوع C وهي اغلب ما قد تحتاجة في اي لابتوب.

بطارية الابتوب

تخبرنا شركة لينوفو ان اللاب توب يمكنه الاستمرار لمدة 7 الى 8 ساعات وهو يشئ جيد وأعجبني ذلك مقارنة بالسعر وقد تفوق على لابتوبات اخرى مثل لابتوب Asus ROG Zephyrus G14 الذي وصل الى 7 ساعات و 43 دقيقة وأيضا تفوق على لابتوب لابتوب Dell G5 15 الذي وصل الى 7 ساعات و 33 دقيقة.

هل هو لابتوب ألعاب ؟

نعم هو لابتوب العاب بفضل المواصفات التي يقدمها اللابتوب و معالج AMD الذي يعطي اداء ممتاز في تشغيل الالعاب والمهام اليومية بشكل سلس وبدون اي مشاكل في البطئ او التعليق .

سعر لابتوب Lenovo Legion 5

يأتي لابتوب lenovo legion 5 في مصر بسعر يبدأ من 15 الف جنيه و سعره في السعودية 3981 ريال وفي المتاجر العالمية يأتي بسعر يبدا من 900 دولار .

رأينا في اللابتوب

لابتوب بتصميم جيد وحديث وبمعدل تحديث مقبول مع بطاريةمتوقعة وممتازة مواصفات جيدة وبسعر رخيص. اذا اردت شراءه فلا تتردد اللابتوب يأتي بمعالج يعتبر الأفضل معالج AMD الذي يعطي اداء متميز وبطارية تدوم لفترة طويلة.

شراء اللابتوب في السعودية