الرئيسية لابتوب العاب مراجعة لابتوب MSI GF65 Thin

مراجعة لابتوب MSI GF65 Thin

مراجعة لابتوب MSI GF65 Thin

اذا كنت تبحث عن لابتوب قادر على تشغيل احدث الالعاب لكن لا تريد انفاق الكثير من الاموال لاب توب MSI gf65 Thin يعتبر واحد من أفضل اللاب توبات للالعاب في السوق.
ويجب ان تعلم ان بهذا السعر الرخيص لن تحصل على لابتوب بمواصفات وتصميم وجودة قوية كما يوجد في لابتوب العاب بتكلفة أكثر لكنه سيقدم مزيجا متوازن بين سعره واداءة.

مواصفات لابتوب MSI GF65

  • المعالج : Intel Core i7-9750H من الجيل العاشر
  • كارت شاشة : NVIDIA® GTX 1660 Ti
  • الرامات : 8 جيجا
  • الهارد : هارد SSD 512 جيجا بايت
  • الشاشة : 15.6 انش
  • الوزن : 1.86 كجم
  • الشركة : MSI

التصميم في لابتوب MSI

لابتوب MSI GF65 Thing يقوم باداء عالي بسعر مناسب ويأتي بحواف كبيرة من الاعلى والأسفل مع شعار MSU اسفل الشاشة وبلوحة مفاتيح باضاءة خلفية باللون الأحمر ولا يأتي باضاءة RGB او اي اضاءة في اي مكان اخر , يأتي مصنوع من الالومنيوم على غطاء اللابتوب ومحيط لوحة المفاتيح وكل هذا يعطيك لابتوب قوي يتحمل الصدمات ويأتي بشاشة 15.6 انش بمعدل تحديث 120 هرتز وهذا يعني مشاهدة افلام وتجربة العاب سلسه ونقيه وبدون مشاكل.

السخونية في لابتوب MSi

سنرى ان شركة MSI قامت باضافة نظام تبريد مميز ورائع مع هذا اللابتوب وتم تثبيت انابيب الحرارة Slx ومروحتين لابعاد الحرارة عن المعالج وكارت الشاشة وهذا ما يحافظ على اداء اللابتوب باردا وستجد انه قد يصبح ساخنا بعض الشيئ ولكنه مقبول ولا تصل الى درجات عاليه تصبح مزعجةوغير مريحة.

المنافذ في لابتوب MSI

قد يرى البعض ان المنافذ تصميمها سيئ في لابتوب MSI GF65 Thin ،حيث كل منافذ USB توجد في جهة واحدة وهي الجهة اليمنى، بينما تبقى الجهة اليسرى خالية تماماً من أي منافذ USB وهو أمر قد يعيقك أثناء استخدام الفأرة حيث كان السلك قريب من يديك ، كان من الأفضل أن يتوفر منفذ او اثنين على الأقل جهه اليسار لتتمكن من ربط به الفأرة الخاص بك دون عائق.

في الجهة اليسرى يحتوي على منفذ HDMI تستطيع توصيل الابتوب على اي شاشة بدقة عرض 4K بسرعة 30 هرتز، وكذلك منفذ الطاقة للابتوب.

السماعات في لابتوب MSI Gf65

يقدم اللابتوب مستوى صوت جيد سماعات ستيريو 2 في 2 ، ولكن الامر المزعج هي انها تتواجد أسفل اللابوب في مكان غير محبب لى على المستوى الشخصي حيث يكون الصوت مكتوم عند وضعه على الاسطح، المكان المُفضل للسماعات من وجهة نظري يكون أعلى لوحة المفاتيح حيث يكون الصوت واضح بشكل أكبر.

سعر لابتوب MSI GF65

سعره في مصر ياتي بسعر يبدأ من 19000 جنيه وسعره في السعودية 6,190 ريال سعودي. السعر عالمياً 1,650 دولار.