الرئيسية لابتوب لينوفو مراجعة لاب توب لينوفو v15

مراجعة لاب توب لينوفو v15

مراجعة لاب توب لينوفو v15

لاب توب لينوفو v15 يعد من افضل الابتوبات التي تساعدك في اداء المهام اليوميه المتعددة بكل سهولة ويسر فيعتبر هذا اللاب توب من الاجهزة المنتجة والمبتكرة من شركة لينوفو , تم دمج معالج i5 مع رامات وهارد SSD مميز.

ولان اللابتوب يعتبر في الفئة المتوسطه سنجد ان الشاشة واداء الرسوميات ليس قوي فهذا ما ستحصل عليه مقابل ما سيتم دفعه,وكما هو معروف من شركة لينوفو تقدم أجهزة بمواصفات مميزة لكن سنجد بعض المشاكل البسيطة والتي لا تذكر مقارنة بالسعر.

لاب توب v15 هو من أحد الاجهزة الممتازة التي يمكن استخدامه لاداء مهامك اليومية من تصفح وتشغيل العاب وبرامج وسوف يستمر لعدد ساعات طويله.

المعمل للمراجعات

مواصفات لاب توب لينوفو v15

  • المعالج : انتل كور اي 5 الجيل العاشر
  • الرامات : 8 جيجا
  • الهارد : 265 SSD
  • الشاشة : 15.6 بوصة
  • كارت الشاشة : Intel UHD
  • نظام التشغيل : ويندوز 10
  • الوزن : 1.85 كيلوجرام
لاب توب Lenovo v15
المعمل للمراجعات

التصميم والشاشة في لاب توب لينوفو v15

الشاشة هنا 15.6 بوصة بدقة فل اتش دي (FULL HD) , وتتميز بألوانها الممتازة لكن ستواجه مشكلة في زوايا المشاهدة فلو كان تشاهد الشاشة من احد الزاويا لن تنال اعجابك ولا اراها مشكلة كبيرة لان الشركة تحاول تقليل المميزات لكي تعطي سعر منافس.

تم تصميم اللابتوب بشكل مميز ستجد انه نحيف وحواف قليله كما ان وزنه 1.85 كجم مما يسهل عليك حمله في اي مكان.

الاداء

يعتمد الاداء في اي لابتوب على المعالج وكيف تحكمه وتعامله مع الرامات والهارد لذا ستجد اداء قوي ومثالي في لابتوب لينوفو v15 بمعالجة i5 الجيل العاشر ورامات 8 جيجا هارد لتخزين الملفات 256 ssd الذي يسرع من الاداء, ولن تواجه اي تاخير او تعليق في فتح البرامج والعديد من التطبيقات.

اذا كنت تريد استخدامه في الالعاب فلن يكون هناك اي عائق او مشكلة في تشغيل الالعاب الحديثه برغم ذلك لن تكون قادر على تشغيل الالعاب الثقيله مثل PUBG وغيرها من الالعاب الحترافية والتي تتطلب جرافيك عالي, لكن يمكنك الاستمتاع بلعب هذة الالعاب لكن باعدادات وجودة منخفضة.

البطارية لابتوب Lenovo v15

يأتي اللاب توب ببطاريه 35 وات ويمكنك استحدامه في التصفح وتشغيل الالعاب والبرامج لمدة كبيرة تصل بحد أقصى الى 6 ساعات وهة مدة مناسبة ليست الاكبر لكن لا بأس بها لان لو كنت طالب او مدون او مترجم وتستخدمة في اماكن يمكنك توصيل الشاحن مباشرة فهذة المدة ممتازة وجيدة.

هل اشتري لاب توب لينوفو v15

نعم هناك العديد من المواصفات والمميزات التي تجعل هذا اللاب هو الاختيار المناسب لك ويعتبر من ضمن أفضل الاجهزة في هذا الفئة فان كنت طالب او مدون او تعمل بالترجمة وتشغيل البرامج الخاصة بالافيس والوورد فسيكون اداء اللاب توب ممتاز.

سعر لاب توب لينوفو v15

سعر لاب توب لينوفو v15 في مصر يبدأ من7000 ويصل الى 11000 جنيه وقد يختلف في بعض المواصفات مثل كارت شاشة مختلف عما تم مراجعته والسعر في المتاجر العالميه 700 دولار.