الرئيسية هواتف مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي ستار 2 بلس

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي ستار 2 بلس

مراجعة هاتف سامسونج جالاكسي ستار 2 بلس

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سنتحدث في هذة المقالة عن هاتف سامسونج جالاكسي ستار  2 سنضع بين ايديكم تجارب المستخدمين للجهاز ثم في اخر المقالة سيكون عبارة عن جزء لتقييم الجهاز وهل يناسبك ام لا وكيفية شرائة بأفضل سعر ويصلك لباب المنزل

1- نبذة عن الهاتف وأهم المواصفات
الجهاز يدعم شريحتين ويدعم شبكات الجيل الثاني فقط يأتي بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2 كيت كات ويأتي بسرعة معالج 1.2 جيجا هيرتز مع 512 ميجا لذاكرة الرام ويأتي بذاكرة داخلية 4 جيجا ويتسع لذاكرة خارجية حتى 32 جيجا بايت .  و الكاميرا الخلفية 3 ميجا بيكسل مع فلاش LED بجودة تصوير 320 بيكسل وللاسف لا يدعم كاميرا امامية 
2 – عرض اراء وتقييم الهاتف من خلال 20 مشتري
بعد مشاهدة رأي أكثر من 20 مشتري لهاتف سامسونج جالاكسي ستار2  وكيف كانت تجربتهم مع الهاتف بعد عدة شهور من استخدامه سأضع لكم الان في نقاط بسيطة لاهم التقييمات من المشترين وبناءا على ذلك تقرر هل هذا الهاتف يناسبك ام لا .

1- جزء  كبير من المشترين ان لم يكن الكل أبدى اعجابه بالهاتف فاداءه جيد وسعرة مناسب جدااا
وأن الهاتف عملي بالنسبة لمن لا يهتم بالتصوير أي أنه يمكنك استخدامة للعمل من خلال التواصل مع عملائك و تصوير بعض الملفات والأشياء ان احتجت لذلك وايضا لمن يحب الالعاب فشاشته مناسبة لذلك لكبر حجمها ووضوحها . لكنه ليس مناسب للذين يحبون التصوير بشكل عام .

2- الجزء الاخر يرى من استعماله بفترة الكاميرا جودتها ضعيفة شيئا ما والصوت منخفض وهذا أمر طبيعي لان هاتف بهذا السعر ستكون الكاميرا بجودة ضعيفة . وايضا البعض كان يتطلع الى توافر كاميرا امامية .

هاتف سامسونج ستار 2

هاتف سامسونج ,
هواتف سامسونج ,
هواتف السامسونج ,

3- رأي الموقع عن الهاتف ومن يناسبة هذا الهاتف
رأينا من تجارب الهاتف لمدة وأيضا من تجارب الناس للهاتف مع الاخذ في الاعتبار مواصفات الجهاز ولا نفرض عليك تقبله فان كنت تختلف معنا يمكنك كتابة تعليق برأيك وسنعمل على مراجعته واضافاته للمقالة
1- الهاتف جيد يمكنك تقديمة كهدية لعائلتك او لأحد منهم يعشق الالعاب فهذا الهاتف مناسب لذلك
2- الهاتف مناسب للاعمال البسيطة . فان كنت شخص يعمل بوظيفة وتريد هاتف بسعر مناسب وشاشة كبيرة لتصفح ملفات وعرض صفحات وصور أو لقراءة الكتب أو لتنفيذ المكالمات فهذا الهاتف مناسب لك .
3- بعض من المشتريين يعاني من بطئ الجهاز والاستجابة عند استخدام العاب كبيرة او فتح تطبيقات كثيرة لذا فهو يحتاج لاستخدام خفيف كما وضحنا .