الرئيسية هواتف معاينة سعر ومواصفات هاتف Lenovo S90

معاينة سعر ومواصفات هاتف Lenovo S90

معاينة سعر ومواصفات هاتف Lenovo S90

شركة لينوفو قدمت لنا هاتف جديد وسنعرض عليكم سعر ومواصفات هاتف Lenovo S90 سنضع بين ايديكم تجارب المستخدمين للجهاز ثم في اخر المقالة سيكون عبارة عن جزء لتقييم الجهاز وهل يناسبك ام لا وكيفية شرائة بأفضل سعر ويصلك لباب المنزل.

مواصفات هاتف Lenovo S90

  • المُعالج: Snapdragon 410 رباعي النواة بتصميم A53 تردد 1.2 جيجاهرتز
  • ذاكرة الرام : 1 او 2 جيجابايت
  • التخزين الداخلي: 16 الى 32 جيجابايت
  • الشاشة: 5.0 بوصة Super AMOLED
  • الكاميرا: 13 ميجابيكسل خلفية وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل
  • نظام التشغيل: اندرويد 4.4.4 كيت كات
  • كثافة البيكسلات : 294 بيكسل لكل انش
  • الوزن : 129 جرام

سعر ومواصفات موبايل Lenovo S90


ستجد العديد من الشروحات للهاتف ولأن موقعنا مختلف بعض الشيئ عنهم فهنا لا نركز على التفاصيل اكثر ما يهمنا هو تحديد ما اذا كان الهاتف مناسب لك ام لا وتصنيفه حسب الفئة التي ستناسب معها الهاتف

. دعونا نذكر بعض التفاصيل للهاتف لتكون عونا لمن لم يسمع عن الهاتف او لم يجد مقالة كامله لتشرح له مواصفات هاتف لينوفو s90   الهاتف يأتي بشكل معدني يشبة هواتف الايفون ولنكن اكثر تحديدا يشبه هاتف الايفون 6 لكنه يظهر مع بعض الاختلافات ويأتي بنظام تشغيل اندرويد اصدار 4.4.4 ومتاح التحديث للاصدارات الأعلى .

ويأتي بمعالج 1.2 جيجا هيرتز رباعي النواة مع 2 جيجا لذاكرة الرام مع 32 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية والكاميرا فهو مزود ب كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل وكاميرا امامية 8 ميجا بيكسل .


عيوب و مميزات وتقييمات هاتف Lenovo S90

بعد تقييم ومشاهدة رأي 20 مشتري لهاتف لينوفو s90  بعد شرائهم للهاتف وتجربته مدة تزيد عن الشهر سيتم وضع التفاصيل والتقييمات في شكل نقاط

  • جزء من المشترين بنسبة 70% يرى أن الهاتف جميل وسعرة مناسب جدا لامكانياته وأفضل من هواتف أخرى فهو يتفوق في نظام التشغيل و الكاميرا وسعة التخزين ومن تجربتهم مع الهاتف لم يعانوا من أي مشاكل مطلقا وكانت تجربتهم معه جيدة وايضا البعض أبدى اعجابة بكاميرا الهاتف الامامية والخلفية وجودتهما في التقاط الصور.
  • 2- جزء من المشترين بنسبة 30% واجهته مشاكل مع الهاتف مع انه لم يختلف مع مزايا الهاتف التي ذكرناها  ومن هذة المشاكل البطارية فهي تعمل معه لمدة يوم فقط لكن هذة المشكلة يمكن استخدامه طرق توفير الطاقة وغلق التطبيقات الغير مساخدمة ليطيل من عمر البطارية ولتدوم معه مدة اطول . مشكلة البوردة او السوفت وهي في اغلب الحالات تكون عيب صناعة لذا ان كان بالضمان سيتم تغييرة او تصليحة لك . ومن مشاكلة وعيوبة ايضا عدم دعم ذاكرة تخزين خارجية .

رأينا في هاتف Lenovo S90 


الهاتف جميل ومميز من شركة لينوفو كاميرا احترافية لونة ايضا مميز وأيضا شاشته مناسبة للالعاب والتصفح فيستحق الاقتناء اما من يناسبه هذا الهاتف فمن وجهة نظرنا الهاتف لعشاق التصوير فالهاتف يفي بالغرض لالتقاط صورك بجودة عالية.

وايضا ان كنت من عشاق الالعاب فالهاتف مزود ببطارية جيدة وشاشة كبيرة تتيح لك الاستمتاع بالالعاب  وأيضا الرام مناسبة لتشغيل الالعاب والتطبيقات بدون تعليق . نرى ان الهاتف يناسب جميع الفئات فهو يحتوي على كل شيئ ونعتقد أن الشريحة المستهدفة لهذا الهاتف هم محبي التصوير والتقاط الصور في مناسباتهم وتصوير السيلفي .

سعر هاتف Lenovo S90


سعر هاتف Lenovo S90 في مصر يترواح ما بين 2590 جنية الى 2700 جنية و سعر هاتف Lenovo S90 في السعودية يبدأ من 800 ريال سعودي , وان كنت من محبي اخبار التقنية ومراجهات الهواتف والجوالات اول بـاول تابعنا ليصلك كل جديد.

اخر مراجعات للهواتف قد تعجبك :