الرئيسية لابتوب لينوفو مراجعة لابتوب لينوفو IdeaPad 320 core i3

مراجعة لابتوب لينوفو IdeaPad 320 core i3

مراجعة لابتوب لينوفو IdeaPad 320 core i3

 لابتوب لينوفو Lenovo Ideapad 320  بإصدرات المعالج  i3 Intel الجيل السادس و الاسعار والمواصفات العامة للابتوب حتى يتم اخذ فكرة عامة عنه قبل الشراء او الاستفادة من الامكانيات مع عرض لتجارب المستخدمين ان وجد واخر المقالة سيكون ترشيح منا بهل تشتري اللاب ام لا كما يوجد اصدار AMD وقمنا بمراحعة للابتوب لينوفو ideapad 320 AMD.

اترككم مع شرح للاب ومواصفاته واراء من استخدموة

https://www.youtube.com/embed/-y0JPriZJtg

مواصفات لابتوب لينوفوIdeaPad 320

  • الشاشة : 15.6 فل اتش دي(FHD).
  • الرام : 4 جيجا.
  • مساحة الهارد : 1 تيرابايت.
  • المعالج : core i3 الجيل السادس بسرعة 2 جيجاهرتز وكاش 3 ميجا.
  • عدد الانوية : ثنائى النواة.

مميزات لابتوب لينوفوIdeaPad 320

اللاب توب ياتي بمواصفات جيدة قد تكون كافية وممتازة للبعض وتكون مواصفات ضعيفة للاخرين لذا سنحدد من خلال استخدامك للاب هل هو مناسب لك ام لا فكما اوضحنا اللاب بمعالج core i3 الجيل الثالث وهو ليس احدث اصدار معاه رامات 4 جيجا وهي جيدة في التصفح والاستخدامات البسيطة على مدار اليوم فبكدا نقدر نحدد ان اللاب مفيد لطلبة الجامعات لاستخدامه لبعض المهمات البسيطة.

التصميم

وكالعادة كما نعلم ان هذة الفئة لا نتوقع الكثير منها فاللابتوب يأتي بلونين وبسطح فضي قد يعطي لك انطباع انه من الالومينيوم لكن بعكس ذلك فهو مصنوع من مادة البلاستيك ويعتبر من احد العيوب ضعف الجودة والتصنيع.

لابتوب لينوفو IdeaPad 320
لابتوب لينوفو IdeaPad 320

اداء لابتوب Lenovo IdeaPad 320

كان اداء اللابتوب متواضع عند تشغيل 15 صفحة على متصفح جول كروم وفيديو بدقة 1080 p وبعدها أصبح هناك بطئ في استجابة اللابتوب مع الاوامر.

وعند تجربة اللاب على المواقع العالمية للاداء مثل موقع Geekbench 4 وقد حقق درجة ضعيفة وكان هناك بدائل أفضل.

الشاشة في لابتوب لينوفو 320

تأتي شاشة لينوفو بمقاس 15.6 بوصة لكن اداءها مخيبة للامال حيث ستجد الشاشة باهتة الالوان بعكس المنافسين .

عمر البطارية

عمر البطارية كان متواضع أيضا حيث عند استخدامه للتصفح عبر الانترنت وتشغيل فيدوهات بجودة عاليه تم من خلال شبكة WIFI استمرت البطارية لمدة 4 ساعات و 24 دقيقة وهذا أقل من منافسية.

هل اشتري لابتوب Lenovo IdeaPad 320 ؟

لو كنت طالب فدا اختيار مناسب وممتاز من ناحية الامكانيات والسعر او مبتدأ على العمل على الانترنت وبتكتب مقالات او حتى مبرمج مواقع هيكون اختيار مناسب لكن لو اشتغلت عليه ببرامج كتيرة وفتحت صفحات كثيرة فممكن تلاقي بعض المشاكل في السرعة او ممكن يكون في تهنيج بسيط.

 تجربة واراء مستخدمى اللابتوب  Lenovo Ideapad 320 Core i3

+ اختيار ممتاز جدا للاستخدام المنزلي
+ جيد لكن بدون ويندوز او نسخة تعريفات
+ أوقات بيهنج لما بتزود عليه الشغل بأكثر من برنامج وده طبيعي لأن المعالج Core i3

سعر لابتوب Lenovo IdeaPad 320

سعر لابتبوب لينوفو IdeaPad 320 بمعالج i3 في مصر يبدأ من 4900 جنيه و سعر لابتوب لينوفو IdeaPad 320 في السعودية 2200 ريال سعودي وتستطيع متابعة اسعار اللاب توب في معظم الدول العربية , وان اردت اصدار اعلى فقامت لينوفو باصدار لابتوب لينوفو ايديا باد 330 الاحدث ومواصفات اقوى لا تنسى مشاهدته.