الرئيسية لابتوب لينوفو مراجعة لاب توب لينوفو IdeaPad S300

مراجعة لاب توب لينوفو IdeaPad S300

مراجعة لاب توب لينوفو IdeaPad S300

قامت شركة lenovo باصدار لابتوب Ultrabook المميزة مؤخرا حيث يقدم اداء متميز واقوي اكثر مما تتوقع وقامت بعرض لاب توب لينوفو ideaPad S300 وهو أصغر في الحجم مع امكانيه حمله في اي مكان بسبب صغر حجمة حيث تأتي الشاشة بحجم 13.3 بوصة.

مواصفات لاب توب لينوفو IdeaPad S300

  • المعالج : متوفر بمعالج i3 و i5 ومعالج AMDAMD RYZEN-3
  • ذاكرة الوصول العشوائي (الرامات) : 4 جيجا
  • مساحة التخزين (الهارد) : 500 جيجا
  • حجم الشاشة : 15.6 بوصة

عمر البطارية

عمر بطارية لابتوب Lenovo IdeaPad S300 في وضع الخمول (النوم) قد استمر الى 5 ساعات تقريبا وهو رقم غير مقبول في هذة الفئة وعند تشغيل اللابتوب على الانترنت وتشغيل بعض المتصفحات وعدد صفحات لا بأس بها استمر اللاب توب لمدة ساعتين وهذة مدة ليست جيدة وقد تفوق عليها لابتوبات أخرى.

رأينا في لاب توب Lenovo IdeaPad S300

اداء اللابتوب مقبول ليس بالقوي لكن ان كنت مستخدم عادي تريده لاداء بعض الاعمال وتشغيل بعض الالعاب الحديثة فهو اختيار مناسب لكن ان كنت تبحث عن بديل اخر فلابتوب Aspire V5 فقد تفوق عليه في عمر البطارية وايضا اداء لوحة المفاتيح والراحة في الكتابة عليه وأيضا ما يميز لاب توب لينوفو S300 هو انخفاض الحرارة ولا يوجد اي ضوضاء في اجزاءة عند تشغيله وايضا وزنه خفيف حيث يأتي بوزن 1.6 كجم. وتذكر اسم الاصدار جيدا لان هناك اصدارات اخرى قريبة للاسم مثل لابتوب لينوفو ايديا باد 320 وأيضا لابتوب لينوفو ايديا باد 330 يمكنك مشاهد هذة الاصدارات فهي اقوى وافضل وستجدها متوفرة في السوق.

سعر لابتوب لينوفو IdeaPad S300

سعر لاب توب لينوفو IdeaPad S300 في مصر يبدأ من 6000 جنيه وسعر لاب توب IdeaPad S300 في السعودية يبدأ من 2000 ريال سعودي.